عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس تحضير أغنية جديدة.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

صناع أغنية شيرين
صناع أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

شارك الشاعر الغنائي تامر حسين صورة له رفقة المطربة شيرين عبد الوهاب، وعدد من أهم صناع الغناء والموسيقى في مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

ليعلن بهذه الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر عن تحضيرهم لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب سيتم طرحها في وقت قريب، وعلق على الصورة قائلًا: "قريباً، شيرين عبد الوهاب، ٢٠٢٤"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

شيرين عبد الوهاب مع صناع أغنيتها الجديدة

شبيهة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

ومن الجدير بالذكر أن اسم المطربة شيرين عبد الوهاب تصدر مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل الشهير منذ أيام قليلة، بسبب ظهور شبيهة لها تدعي أنها شقيقتها من الأم، والشبه الكبير بينهما جعل هناك عدد كبير من الجمهور يصدق إدعاءاتها.

شيرين عبد الوهاب

إلا أن شقيق شيرين عبد الوهاب خرج لينفي كل تلك الأقاويل والإدعاءات، ويؤكد على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه شبيهة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتوعد شبيهتها

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب: اهو زي ما انتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة وناس مقرفة وناس غلاوية و بلاوي بتتحدف علينا وناس اقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسي جابتلنا توتي وصحافة واعلام وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي .

وتابع حديثها، قائلا: واحدة بتقول انها أختنا من الام وبكره واحده تانية من الاب وشويه ونلاقي اخواتنا في الرضاعة كمان هههههههه ماهي هيصة بقي ومش هنخلص مش عارف اقول حسبي الله ونعم الوكيل علي مين بالظبط علي الناس دي ولا علي اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا . سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف آيه حكايتها ومين وراها.

الجمهور في انتظار شيرين عبد الوهاب

وينتظر الجمهور أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية الجديدة بفارغ الصبر، بعد أن وعدتهم بها عقب طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي