عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصالها عن حسن شاكوش.. حقيقة ارتباط ريم طارق برجل أعمال

ريم طارق طليقة حسن
ريم طارق طليقة حسن شاكوش

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بارتباط ريم طارق طليقة حسن شاكوش برجل أعمال بعد وقوع الانفصال بينهما ويرصد تحيا مصر التفاصيل، حيث نشرت ريم مقطع فيديو على أغنية رومانسية للمطرب محمد حماقي فضلًا عن ظهورها بميكاب كامل في فيديو آخر.

مقربون من ريم طارق ينفون نبأ ارتباطها برجل أعمال 

وكشف مقربون من ريم طارق حقيقة ارتباطها برجل أعمال بعد انفصالها عن حسن شاكوش، نافين تلك الأنباء مؤكدين أنها ليس لها أساس من الصحة وأن التغير الذي وقع في حياتها هو بسبب دخولها مجال الإعلانات.

ريم طارق 

سبب تقرب ريم طارق من زوجة حمو بيكا وعصام صاصا 

كما أشاروا المقربين من ريم طارق، إلى أنها لم تتقرب من زوجة مؤدي المهرجانات حمو بيكا وعصام صاصا من أجل حسن شاكوش، لكنها رغبت في مجاملة أصدقائها.

أزمة ريم طارق مع طليقها حسن شاكوش 

من جانبه، قالت ريم طارق طليقة حسن شاكوش : الموضوع بيني وبين حسن شاكوش اكبر من الخيانة، بس أخلاقيا ودينيا مش هقول ومش هقدر احكيه.

ريم طارق وطليقها حسن شاكوش 

وتابعت ريم طارق في برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور الفضائية، اتحملت مع حسن شاكوش اللي محدش يتحمله من رابع يوم جواز.

هذا وقال محامي ريم طارق طليقة حسن شاكوش خلال لقائه بموقع تحيا مصر: لما روحنا ننفذ قرار التمكين بمشاركة ريم لزوجها حسن الفيلا، أهله شتموها وهددوها وعملنا إثبات حالة بالسب والقذف.

وتابعت محامية زوجة حسن شاكوش، أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها والعائلة كلها تضررت وتم سبهم علنا والتشهير بهم وتم عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف.

وأضافت، موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها.

واستطردت، حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، فتم كتابة المؤخر عن طريق إيصال أمانة وتم تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة، والمشكلة ليست مادية فقط، فوالدها يموت حرفيا بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق.

واستكملت محامية ريم طارق طليقة حسن شاكوش حديثها قائلة: دي ثاني مشاجرة بينهما، وهي طالبة الطلاق ويمكنها الحصول عليه للضرر لإنه غير أمين عليها نفسا ومالا، وهي بعد الواقعة الأخيرة رافضة تكمل الحياة الزوجية معه، لكن هو يرفض الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي