عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرف أهله باسورد الخزنة عشان يسددوا ديونه.. لمحات من حياة مصطفى درويش قبل رحيله بشكل مفاجئ

مصطفى درويش
مصطفى درويش

حلت ذكرى ميلاد الفنان مصطفى درويش في الساعات الماضية، والذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ عن عمر يناهز ال 43 عام حيث أنه من مواليد القاهرة عام 1980.

صندوق أسرار مصطفى دويش 

وبالتزامن مع ذكرى ميلاده، يفتح تحيا مصر صندوق أسرار مصطفى دويش، الذي عمل في بداية حياته بشركة اتصالات واستمر به لمدة 14 عام وإلى جانبه كان يحاول دورش دخول عالم التمثيل تحقيقًا لحلمه، وبالصدفة البحتة أثناء تواجده في اللوكيش مع أحد أصدقاءه عرض عليه أن يقتحم المجال.

بداية مسيرة مصطفى درويش الفنية

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف وقدم فيلم كف القمر، واشتهر بدور فتحي في مسلسل ب 100 وش بطولة آسر ياسين ونيللي كريم ومن ثم توالت أعماله.

مصطفى دوريش يقدم أعمال خيرية

جدير بالذكر أن مصطفى درويش أعطى باسورد الخزنة الخاصة به لأهله حتى يسددوا ديونه بعد وفاته، وكشف المقربون عن أعماله الخيرية فكان يشتري الملابس للأطفال في العيد ويقدم وجبات من مطعمه للمحتاجين في رمضان، وكان يخطط للزواج لكنه صدم الجميع وعلى رأسهم خطيبته بوفاته.

الراحل مصطفى درويش 

وفجر نبأ وفاة مصطفى درويش  شقيقه هاني درويش عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي على نعي وفاة الفنان مصطفى درويش التي أمتعنا بأعماله حيث قدم أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي خلال مسيرته الفنية القصيرة فلم يقدم لنا سوى جزء صغير من موهبته الكبيرة التي خطفها الموت مبكرًا. 

آخر أعمال الراحل مصطفى درويش 

وكانت آخر أعمال مصطفى درويش مسلسل كامل العدد بطولة  دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

تابع موقع تحيا مصر علي