عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيكا وشاكوش سحبوا البساط منهم.. أين اختفى أوكا واوتيجا ملوك المهرجانات؟

أوكا وأورتيجا
أوكا وأورتيجا

يعد الثنائي أوكا وأورتيجا هم مؤسسي عالم المهرجانات منذ عام 2013، حيث أنهم أول من اخترعوا هذا النوع من الأغاني الشعبية واستطاعوا بها أن يحققوا نجاح واسع وصدى جيد.

بدايات أوكا وأورتيجا الفنية

استطاع أوكا وأورتيجا الذي يرصد تحيا مصر قصة كفاحهم، أن يدخلوت مجال الإعلانات عن طريق المهرجانات وأحيوا عدد كبير من الأفراح، فبدايتهما كانت من خلال جهاز كمبيوتر في غرفة صغيرة، وانطلقا بعدها.

انفصال أوكا وأورتيجا 

ولكن لأن دوام الحال من المحال، فانفصلا الثنائي عن بعضهما وفسخ المنتج وليد منصور التعاقد معهما بعد أن حقق نجاح واسع واختفوا عن الساحة بالتدريج منذ ظهور منافسين جدد مثل مطرب المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش.

أوكا 

تصريحات مي كساب عن زوجها أوكا 

من جانبه، قالت مي كساب: أوكا أغلى حاجة في حياتي ومعنديش أغلى منه وهو نقطة ضعفي ومش بقبل عليه كلمة ، وأوكا بيخليني أمشي بطقم حراسة ومش بروح أي مكان لوحدي ومش بيخليني أسوق العربية لأنه بيخاف عليا جدًا، وانا كنت غيروة جدًا وأنا شخص مش سلس ومش بحب حد يتجرأ على جوزي لأن أنا مش بتجرأ على جوز حد والبنات بقت جريئة ويعاكسوا الولاد.

وتابعت، ابويا قالي انتي كسبتي الرهان قدام العيلة والناس كلها لما اتجوزتي اوكا.

وطرح مطرب المهرجانات أوكا أغنية تحمل اسم أي حد من ألبومه الجديد «محمد صلاح» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من كلمات أسو المجنون، ومزيكا عمرو حاحا، وهى ثالث أغانى ألبومه الجديد محمد صلاح.

وعلقت مي كساب على ألبوم أوكا الجديد قائلة: بصراحة شديدة جدًا جدًا ومش عشان جوزى أنا بقول الحق، أوكا شاطر مخلص حقيقى موهوب مختلف، هتسمعوا ألبوم جديد متعوب عليه جدا فى كل حاجة، بإذن الله تتبسطوا قريبًا جدا ألبوم محمد صلاح 2021.

وتابعت، ملحوظة اسمه الحقيقي محمد صلاح والأغنيه دي بيحكي فيها حكايته مع المزيكا.

وتألق أوكا أغنية بعنوان «اتدلع 1991» وهي من ألحان بينو، وتدور فكرة الاغنية فى إطار عام 1991، تحت إشراف زوجته المطربة مي كساب، مدير تصوير فيدريكو كورنو، والكليب من إخراج يحيي علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي