عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن أصول وشال أبويا في مرضه.. سر حب مي كساب لـ أوكا رغم فارق السن بينهما

مي كساب - أوكا
مي كساب - أوكا

حققت الفنانة مي كساب نجاحًا كبيرًا على المستوى المهني خلال الفترة الماضية، فاستطاعت إثبات نفسها على الساحة الفنية من خلال موهبتها سواء في الغناء أو التمثيل، كذلك تمكنت مي كساب من استعادة صحتها وحيويتها، بعد فقدان وزنها عن طريق عملية التكميم.

سر حب مي كساب لـ أوكا

ويرصد موقع تحيا مصر أنه في الفترة الماضية استطاعت مي كساب تخطي أزمة وفاة والدها، الذي كان بمثابة سند لها في الحياة بعد وفاة والدتها، وما يجهله عدد كبير من الجمهور والمتابعين أن زوجها أوكا هو الجندي المجهول ما وراء كل تلك الإنجازات، فبالرغم من صغر سنه إلا أنه تمكن من احتوائها ويكون لها سندًا في الحياة، ومن هنا تسائل عدد كبير من الجمهور عن السر وراء حب مي كساب لـ زوجها أوكا.

تعتبر مي كساب وزوجها أوكا من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، وبالرغم من فارق السن بينهما والذي تخطى الـ 10 سنوات لكنهم استطاعوا بناء التفاهم والدعم في حياتهم الزوجية، وتحدوا كل الانتقادات التي واجهتهما في بداية علاقتهما بسبب فارق السن.

حديث مي كساب عن أوكا

ودائما ما تظهر مي كساب في لقاءات تلفزيونية لتشيد بزوجها أوكا، فهي تصفه بابن الأصول خاصة بعد مرض والدها، وعندما سُئلت مي كساب عن معاملة أوكا لها، ردت وقالت: "أنا بحبه وراضية عنه جدا، أنا دايما بقول أن علاقتي بيه قبل ما والدي يجي يعيش معانا في البيت كانت حاجة وبعد الموقف دا حاجة تانية، لأنك بتعرف فعلا أن البني آدم ابن أصول وراجل في المواقف دي، لأنه في الأخر دا مش أبوه هو أبويا أنا، وهي الست عايزة ايه غير راجل يحبها بجد، سواء كان صغير ولا كبير".

رسالة مي كساب لـ أوكا 

وسبق وأن حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة لـ زوجها مطرب المهرجانات الشعبية أوكا وذلك بعد مفاجأته لها في عيد ميلادها، حيث قام بجمع أصدقائها وأسرتها والاحتفال به في إحدى المقاهي الشعبية.

ونشرت مي كساب مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من عيد ميلادها، ظهر بها المطرب أوكا، وعلقت عليها “كساب”، قائلة: شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلي مفاجأه ليه ولفريده ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت وشكرا لكل أصحابي وإخواتي اللي جم والله انتو نعمه من رب العالمين.

تابع موقع تحيا مصر علي