عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح فيلم الحريفة.. نور النبوي يؤدي مناسك العمرة بصحبة كزبرة

نور النبوي وكزبرة
نور النبوي وكزبرة

حرص الفنان نور النبوي على أداء مناسك العمرة رفقة مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، وذلك بعد علاقة الصداقة القوية التي أنشأت بينهم من خلال تعاونهم معا في فيلم الحريفة، والذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية، بالتعاون مع عدد من نجوم الفن الأخرين.

نور النبوي وكزبرة يؤدون مناسك العمرة

ونشر نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر صور وفيديوهات له من العمرة، ظهر بها رفقة مطرب المهرجانات كزبرة، وعلق عليها: “الحمدلله”.

بينما نشر كزبرة فيديو على موقع فيسبوك، ظهر به وهو يدعوا لأهالي غزة، حيث قال: اللهم أجعل لأهل غزة النصرة والعزة والغلبة، والقوة، والهيبة، اللهم لا نملك لغزة إلا الدعاء،  يا رب لا ترد لنا دعاء، ولا تخيب لنا رجاء، وأنت أرحم الراحمين، اللهمَّ إنّا نستودعك غزة وأهل غزة، ونساؤها وأطفالها كبارها وصغارها، شُبانها وشيبانها، اللهمَّ سدد رميهم وآمن روعَتهم، وانصرهم بنصرك المبين اللهم النصر المبين الذي وعدت.

نور النبوي وكزبرة 

نور النبوي وكزبرة في فيلم الحريفة

وكان قد تألق نور النبوي وكزبرة في فيلم الحريفة، الذي يعرض ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة إلى جانب نور النبوي وكزبرة كلا من النجوم أحمد غزي، نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينما المصرية حيث ينافس أمام كلا من فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، وفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام وياسمين صبري، وفيلم عصابة عظيمة إلى جانب الفنانة إسعاد يونس.

علاقة نور النبوي وكزبرة

وجدير بالذكر، أنه تحدث نور النبوي عن علاقته بـ كزبرة بعد تعاونهم في فيلم الحريفة، حيث قال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، أنه كسب صديق حقيقي بعد فيلم الحريفة وهو مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، وذلك بعدما اكتشف نقائه وطيبة قلبه الحقيقية التي تشبه الأطفال وأنه مثال للصديق الحقيقي "صاحب صحبه".

تابع موقع تحيا مصر علي