عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي وفولهام

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة تشيلسي وفولهام اليوم السبت في افتتاحية مباريات اليوم للجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم، وتعتبر مواجهة تشيلسي وفولهام من ديربيات لندن ودائما تكون هذه المواجهات هامة وقوية.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وفولهام، وتنطلق مباراة تشيلسي وفولهام اليوم السبت في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي في تمام الثانية والنصف عصراً ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة اليوم بين تشيلسي وفولهام.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة تشيلسي وفولهام اليوم السبت في الجولة الـ 231 لمنافسات الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق محمد بركات.

وكانت مباراة الذهاب بين تشيلسي وفولهام في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل لا شيء عن طريق ميخايلو مودريك وآرماندو بروخا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد فولهام

حراسة المرمى: بيجوفيتش.

خط الدفاع: ليفي كولويل، تياجو سيلفا، مارك كوكوريلا، بينو بادياشيلي.

وسط الملعب: موسيس كايسيدو، كونور جالاجير، كول بالمير.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، آرماندو بروخا، مادويكي.

تشكيل فولهام المتوقع ضد تشيلسي

حراسة المرمى: بيرد لينو.

خط الدفاع: عيسى ديوب، كيفين مبابو، تيم ريم، فودي بالو توريه.

وسط الملعب: أندرياس بيريرا، ويليان، هاريسون ريد.

خط الهجوم: راؤول خيمينيز، جواو بالينيا، بوبي ريد.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة تشيلسي وفولهام

يتواجد تشيلسي حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

لعب تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 20 مباراة وحقق الفريق الفوز في 8 مواجهات فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل الفريق 34 هدفا واستقبل 31.

أما نادي فولهام فقد لعب 20 مباراة وحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 10 مواجهات وسجل الفريق 28 هدفا واستقبل 35 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 45 نقطة ويتواجد أستون فيلا في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

يغيب عن تشيلسي في مباراة اليوم اللاعب نيكولاس جاكسون بسبب تواجده مع منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، بجانب شكوك حول لعب كريستوفر نكونكو المباراة بسبب الإصابة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي وميدلزبره

وكان فولهام قد خسر الأسبوع الماضي أمام ليفربول في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، أما تشيلسي فقد خسر في نفس الدور أمام ميدلزبره بهدف مقابل لا شيء.

يبحث بوتشيتشينو مدرب تشيلسي عن الفوز اليوم أمام فولهام ومدربه البرتغالي ماركو سيلفا المتميز، والذي يقدم مستويات كبيرة دائما أمام الفريق الكبرى ويريد تحقيق الانتصار على تشيلسي الغير مستقر في الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي