عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 والقناة الناقلة

مسلسل حالة خاصة الحلقة
مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 وذلك بعد الأحداث المثيرة التي رصدتها الحلقات السابقة من مسلسل حالة خاصة، حيث من المقرر عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 على منصة watch it الرقمية، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6

يعرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر وذلك على منصة watch it الرقمية، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيد من النجاحات متصدرا منصة الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، والاكثر مشاهدة على المنصة.

مسلسل حالة خاصة 

وتستكمل أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 ما رصدته الحلقات السابقة من أحداث في مكتب المحامية غادة عادل، والذي يتدرب بها كلا من الفنان طه دسوقي بدور نديم أبو سريع، والفنان حسن أبو الروس، والفنانة هاجر السراج في دور رام الله، ومن المتوقع أن تستمر الأحداث في الاشتعال حتى الحلقة العاشرة والتي تعد نهايات حلقات المسلسل.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقات السابقة

ورصدت الحلقات السابقة من مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث الهامة بداية من نديم أبو سريع "طه دسوقي"، الذي يسعى إلى تحقيق حلمه في أن يكون محامي ناجح كما كانت تطمح والدتها فيحاول اللجوء إلى مكتب غادة عادل لكنها ترفضه في البداية إلا أنه قام بحل لغز إحدى القضايا التي صعب على محاميها حلها لتوافق عليه، وبعدها يبدأ نديم أبو سريع منافسة قوية مع باقى الأشخاص الذين التحقوا للتدريب داخل المكان.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

ورصدت احداث مسلسل حالة خاصة أيضا، تسليط العمل على القضية الفلسطينية وذلك من خلال اسم رام الله والتي تجسد دورها الفنانة هاجر السراج، وهي سورية من ام فلسطينية، وايضا ظهرت بحقيقة عليها علم فلسطين وهو ما لفت أنظار المشاهدين.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل، وحصد العمل على إشادات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، متصدرا الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية، ورغم هذا النجاحات إلى أنه خرجت المحامية ناهد ابو القمصان لمهاجمة أحداثه، حيث قالت إن الأحداث لا تمت للمحماة بصلة وهي غير مهنية وغير قانونية ويجب أن تخرج نقابة المحامين لتتصدى لهذه المهزلة التي تحدث في أحداث مسلسل حالة خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي