عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حالة خاصة الحلقة 4.. موعد العرض والمنصات الناقلة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يبحث المشاهدين عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 والمنصات الناقلة للعمل، الذي استطاع أن يجذب انتباه الجمهور منذ انطلاق أولى حلقاته من بطولة النجمة غادة عادل والفنان الشاب طه دسوقي.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 4

ويرصد تحيا مصر موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 4، حيث أنه انطلق عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 أمس الأربعاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر منصة Wath it الأصلية وشهدت تطورًا في الأحداث.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 

نجح نديم الذي يلعب دوره طه دسوقي في تقديم أول مرافعة له بالمحكمة ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 4، وهنأه زملائه ومن ثم فجرت غادة عادل مفاجأة وهي أن موكل لديها يدعى محمد الوكيل سينقل كل قضاياه لمكتبها لتولي الأمر.

طه دسوقي من مسلسل حالة خاصة 

ووقع فلاش باك في مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 أوضح أن نديم «طه دسوقي» على معرفة بمحمد الوكيل حيث أن والدته كانت تتشاجر معه بسبب نديم الذي من المتوقع أن يكون ابنه، وعلى الناحية الأخرى غازل ياسر زوج أماني التي تجسد شخصيتها غادة عادل، المتدربة لديها التي تدعى رام الله وأخذ رقم الهاتف الخاص بها وشاهدتهما غادة عادل.

مسلسل حالة خاصة 

جاءت موكلة جديدة تستنجد بالفنانة غادة عادل في مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 تدعى سها، حيث أنها متهمة بقتل زوجها والشرطة تبحث عنها فسلمتها أماني حتى تستطيع أن تثبت براءتها بعد ما اعترفت بخيانتها للراحل.

تسائل نديم حول الحب وكيفية معرفة أنه واقع في الحب وما هي الوصية الأولى التي يجب أن ينفذها من وصايا والدته، هل ان يصبح محامي جيد ثم يقع في الحب أم يقع في الحب ثم يصبح محامي شاطر.

أبطال مسلسل حالة خاصة الحلقة 4

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة نخبة من النجوم، وهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

قصة مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل 

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شاب يدعى نديم يعاني من التوحد، تموت والدته التي أوصته بأن يصبح محامي كبير، فيبدأ الأخير في تنفيذ وصيتها وينضم للعمل مع النجمة غادة عادل التي تقدم دور محامية ناجحة. 

تابع موقع تحيا مصر علي