عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب ثنائي الزمالك عن التدريبات الفريق الجماعية.. اعرف السبب

فريق الزمالك
فريق الزمالك

غاب ثنائي الزمالك حسام عبد المجيد ومحمد طارق عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويغيب الثنائي عن تدريبات الزمالك، وجاء ذلك بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي الحالي والمشاركة في الدورة الودية المقرر لها بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

الزمالك
تدريبات الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك فى بطولة كأس دبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الزمالك فى بطولة كأس دبي للتحدي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، اللاعبين إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

تدريبات خططية للاعبي
تدريبات الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري 

زد إف سي 19 نقطة

إنبي 19 نقطة

الاتحاد السكندري 18 نقطة

بيراميدز 17 نقطة

طلائع الجيش 17 نقطة

سموحة 16 نقطة

المصري البورسعيدي 16 نقطة

 النادي الأهلي 14 نقطة

سيراميكا كليوباترا 14 نقطة

الجونة 13 نقطة

مودرن فيوتشر 13 نقطة

 نادي الزمالك 11 نقطة

بلدية المحلة 10 نقاط

البنك الأهلي 9 نقاط

الإسماعيلي 8 نقاط

المقاولون العرب 7 نقاط

 فريق الداخلية 7 نقاط

فاركو 5 نقاط

عدد بطولة كأس مصر فى دولاب نادي الزمالك لكرة القدم

وتوج  نادي الزمالك بطولة كأس مصر 28 مرة، ويعتبر الفارس الأبيض هو أول فريق مصرى يفوز بالبطولة المحلية تحت مسمى كأس السلطان حسين، أما إجمالا بطولات القلعة البيضاء عبر تاريخه بـ79 بطولة، بين محلية وقارية ، ليصبح ثاني أكثر الأندية فوزا بالبطولات فى الكرة المصرية والعربية.

فيما وحقق القلعة البيضاء بطولة كأس السوبر المصري 4 مرات بداية من 2001 و2002 على التوالي ثم 2016 وأخيراً 2020 وخسر الزمالك نهائي كأس السوبر المصري 7 مرات من قبل آخرها في 2018 وتأهل نادي الزمالك لكأس السوبر المصري 11 مرة من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي