عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس يعلن تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد وحقيقة عرض الزمالك

وليد دعبس
وليد دعبس

قال وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، بأنه يتمنى التوفيق لعمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي وذلك بعد انتقال اللاعب بشكل رسمي للمارد الأحمر قادما من مودرن فيوتشر، مقابل الحصول على خدمات 3 لاعبين على سبيل الإعارة.

وليد دعبس يكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث وليد دعبس، وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية، نادي مودرن فيوتشر حصل على خدمات محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وكباكا على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف، وأن النادي الأهلي له دعم كبر لنادي مودرن فيوتشر ونشكل الفريق على ذلك بشكل شخصي، وأن رغبة عمر كمال عبد الواحد كانت الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

الأهلي يحصل على توقيع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر

وأكمل وليد دعبس، في حال رغبة النادي الأهلي الحصول على أي لاعب من الإعارة يكون بعد عام ونصف ويحصل فيوتشر على لاعب بديل له في نفس التوقيت، والنادي الأهلي لديه عدد كبير من اللاعبين المميزين في قطاع الشباب والعلاقة بين الناديين محترمة وهادئة.

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

وزاد وليد دعبس، سيكون هناك تعاون مستمر بين نادي مودرن فيوتشر والنادي الأهلي، ونبحث دائما عن النزول بالأعمال داخل الفريق خلال السنوات القادمة ونعمل على ذلك بشكل جيد حاليا، ونريد تجهزي فريق واحد بداية من سن العشرين.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مودرن فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

واستكمل وليد دعبس تصريحاته، نادي الزمالك لم يتواصل معنا من أجل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نهائيا، ولم تكن هناك أي مفاوضات مع الفارس الأبيض للحصول على خدمات اللاعب، ونادي الزمالك لديه إيقاف قيد في الوقت الحالي، ومن الصعب أن تكون هناك مفاوضات، ولم يطلب نادي الزمالك التعاقد مع ناصر ماهر نهائيا.

عمر كمال عبد الواحد

واختتم وليد دعبس تصريحاته، تواصلت مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي من أجل إنهاء صفقة عمر كمال عبد الواحد، والخطيب كان لديه اهتمام بإنهاء الصفقة ويتعامل باحترام دائما، والأهلي يريد اللاعب رغم وجود 6 أشهر في تعاقده مع الفريق وكان الحديث بشك مباشر معنا ورحبنا بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي