عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحفيين تناقش شخصيات قلقة فى أدب نجيب محفوظ للكاتب صلاح عيسي

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

تنظم نقابة الصحفيين ممثلة اللجنة الثقافية والفنية برئاسة محمود كامل ندوة لمناقشة كتاب الكاتب الكبير الراحل صلاح عيسي "(شخصيات قلقة فى أدب نجيب محفوظ ).

 

كتاب الكاتب الكبير الراحل صلاح عيسي شخصيات قلقة فى أدب نجيب محفوظ

 

وتعقد الندوة في يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الساعة السادسة مساءً بقاعة طه حسين فى بالدور الرابع.
         

الصحفيين تناقش شخصيات قلقة فى أدب نجيب محفوظ للكاتب صلاح عيسي


وذكرت نقابة الصحفيين في بيان لها أن الكتاب كان قد تحمس لإصداره الراحل بفصل الشخصيات التى فيه عن شخصيات كتابه:( شخصيات لها العجب ) ليصدر فى كتاب مستقل؛ غير أن القدر لم يمهله لتحقيق ذلك فقامت بجمع مادته وإعداده للنشر الكاتبة الكبيرة الأستاذة أمينة النقاش.

الصحفيين تعلن عن  حاجتها لشغل عدد من الموظفين في إدارة مشروع علاج النقابة

وأضاف بيان النقابة أنه سيشارك فى الندوة الكاتبة والروائية الكبيرة سلوى بكر والمؤرخ الكبير عاصم الدسوقى، ويدير اللقاء الكاتب والناقد  شعبان يوسف. 

وفي السابق كشفت نقابة الصحفيين، في بيان لها عن إعلان لحاجتها لشغل عدد من الموظفين في إدارة مشروع علاج النقابة، لافتة إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية تطوير مشروع علاج أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم.


وأضاف بيان النقابة الذي نشره محمد الجارحي، رئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية،  وعضو مجلس النقابة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أنها تحتاج إلى طبيب أسرة، ومدير تعاقدات طبية، ومراجع فني ومالي للمطالبات الطبية، ومسئول تحويلات طبية.


وكشف إعلان الوظائف الشاغرة بنقابة الصحفيين عن المستندات والمؤهلات المطلوبة للتعيين في الوظائف على النحو التالي سيرة ذاتية تتضمن وسائل التواصل تلفونيا وإلكترونيا.

شروط الوظائف الشاغرة بنقابة الصحفيين 

كما تضمنت شروط الوظائف الشاغرة أنه يجب إرسال ملف PDF يشمل أصل المؤهل، وشهادة أداء الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها للذكور، وصورة بطاقة الرقم القومي، وشهادات الخبرة.

وأكد إعلان الوظائف الشاغرة بنقابة الصحفيين أنه لن يعتد بأي طلبات ترسل بأي شكل غير البريد الإلكتروني الذي أعلنته النقابة، لافنة إلى وجود خبرة مناسبة للراغبين في العمل الوظائف بتلك الوظائف.

موعد  انعقاد جلسة مقابلة المتقدمين للنقل لجدول المشتغلين


وفي السابق كانت قد كشفت لجنة القيد بنقابة الصحفيين، في بيان صادر عن النقابة  برئاسة الكاتب الصحفي هشام يونس،عن موعد  انعقاد جلسة مقابلة المتقدمين للنقل لجدول المشتغلين حيث من المقرر أن تبدأ يوم الأحد 28 يناير.  

تابع موقع تحيا مصر علي