عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم مباراة الصين وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023

نتيجة مباراة الصين
نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان

انتهت مباراة الصين وطاجيكستان ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي ثاني مباريات اليوم الثاني لبطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، وتعتبر هذه النتيجة في مصلحة منتخب قطر متصدر المجموعة، بجانب منتخب لبنان رغم خسارته في الجولة الأولى.

نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان في كاس امم اسيا 2023

وكانت مباراة اليوم بين الصين وطاجيكستان سلبية في كل شيء ولم تكن هناك فاعلية هجومية من جانب المنتخبين وانتهت سلبياً كما بدأت، وحصل كل منتخب على نقطة واحدة في نهاية مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

مباراة الصين وطاجيكستان نتيجة وملخص المباراة

وشهدت مباراة اليوم إشهار بطاقتين صفراوتين فقط خلال المواجهة ولكنها كانت سلبية في الأهداف وفشل كل منتخب في تحقيق الفوز والانتصار في مواجهة اليوم الهامة في ختام مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى.

Image
مباراة الصين وطاجيكستان

ملخص ونتيجة مباراة الصين وطاجيكستان في كاس امم اسيا 2023

أدار مباراة الصين وطاجيكستان الحكم السعودي محمد الهويش وقدم مستوى متميز خلال المباراة.

بدأت مباريات كأس أمم آسيا أمس الجمعة وفاز منتخب قطر على حساب لبنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة هامة وقوية.

ترتيب المجموعة الأولى في كاس امم اسيا بعد مباراة الصين وطاجيكستان

سجل المعز علي هدف في مباراة الأمس ووصل للهدف العاشر له في تاريخ بطولات كأس أمم آسيا، وسجل أكرم عفيف هدفين لمنتخب العنابي، ويصبح أول لاعب يساهم في التسجيل والصناعة لمدة 4 مباريات على التوالي مع منتخب قطر في أمم آسيا تاريخياً.

يتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى حاليا برصيد 3 نقاط، وفي حال الفوز في مباراة القادمة، يضمن منتخب قطر الصعود للدور القادم دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة.

Image
تشكيل الصين وطاجيكستان

ويتواجد منتخب الصين في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ثم طاجيكستان في المركز الثالث بنفس الرصيد وأخيرا منتخب لبنان في المركز الأخير بلا نقاط.

ملخص مباريات كاس امم اسيا 2023

وكان منتخب قطر قد حقق بطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات بعد الفوز على اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسبق وأن أقيمت بطولة أمم آسيا في قطر مرتين من قبل، وفشل المنتخب القطري في تحقيق البطولة.

وكانت الاستضافة الأولى في عام 1988 وحقق منتخب السعودية اللقب، بينما في عام 2011 كانت الاستضافة الثانية لقطر ولكن نجح منتخب اليابان في تحقيق اللقب، ويبحث العنابي أن ينهي اللعنة ويفوز بالبطولة الحالية للمرة الثانية على التوالي والثانية تاريخيا.

تابع موقع تحيا مصر علي