عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023| منتخب أستراليا يفوز على الهند (0/2) ويتصدر المجموعة الثانية

مباراة استراليا والهند
مباراة استراليا والهند

انتهت مباراة أستراليا والهند في الجولة الأولى في كأس أمم آسيا 2023 لمباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات، بفوز منتخب أستراليا بهدفين مقابل لا شيء، وتصدر المجموعة حاليا برصيد 3 نقاط وتواجد منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.

نتيجة مباراة استراليا والهند في كاس امم اسيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أستراليا والهند في كأس أمم آسيا، وشهدت مباراة اليوم بين أستراليا والهند تواجد أول حكمة في تاريخ نهائيات كأس أمم آسيا بوجود اليابانية يوشيمي ياماشيتا وأدارت المباراة بطريقة جيدة ومميزة وسجلت رقم قياسي جديد في تاريخ بطولات آسيا تاريخيا.

لم يشهد الشوط الأول من مباراة أستراليا والهند تسجيل أي أهداف وانتهت سلبيا كما بدأت المباراة، ومع بداية الشوط الثاني سيطر منتخب أستراليا على المباراة وسجل جاكسون إيرفين الهدف الأول في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

Image
أستراليا

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة استراليا والهند في كاس امم اسيا

وحاول منتخب الهند العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب أستراليا وتمكن جوردان بوس أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليؤمن نتيجة المباراة قبل نهاية.

حاول منتخب الهند تسجيل هدف شرفي قبل نهاية المباراة ولكن لم يتمكن من تحقيق ذلك ويفوز منتخب أستراليا على الهند بهدفين مقابل لا شيء في أولى مواجهات اليوم الثاني لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

Image
أستراليا

يتواجد منتخبي أستراليا والهند في المجموعة الثانية بجانب أوزبكستان وسوريا، وستكون هناك المواجهة الثانية اليوم في تمام السابعة والنصف مساء.

موعد مباراة الصين وطاجيكستان في كاس أمم اسيا

وتقام مباراة الصين وطاجيكستان لحساب المجموعة الأولى في تمام الرابعة والنصف مساء، وكان منتخب قطر قد بدأ البطولة أمس بالفوز على منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

القناة الناقلة لمباراة الصين وطاجيكستان في كاس اسيا

تبث مباراة الصين وطاجيكستان عبر بي إن سبورتس 1 الآسيوية إتش دي وقنوات السعودية الرياضية.

موعد مباراة سوريا واوزبكستان في كاس امم اسيا 2023

وهناك مواجهة هامة بين سوريا وأوزبكستان ضمن مباريات المجموعة الثانية وختام الجولة الأولى، وتبدأ المباراة في تمام السابعة والنصف مساء.

القناة الناقلة لمباراة سوريا وأوزبكستان في كاس امم اسيا

تبث مباراة سوريا وأوزبكستان عبر بي إن سبورتس الآسيوية 1 إتش دي وقنوات السعودية الرياضية وقنوات أبو ظبي الرياضية والعديد من القنوات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي