عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| نيوكاسل يونايتد يتقدم على مانشستر سيتي (1/2) في قمة الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتقدم فريق نيوكاسل على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد والعودة للمباراة بعد التأخر في النتيجة أولا لصالح مانشستر سيتي بهدف رائعة عن طريق برناردو سيلفا، وتعرض مان سيتي لضربة قوية بخروج حارسه البرازيلي إيدرسون مورايش ومشاركة ستيفان أورتيجا بديلا له.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الشوط الاول في الدوري الانجليزي

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة الشوط الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، وبدأت المباراة بشكل قوي من جانب نيوكاسل يونايتد بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وسجل الفريق بالفعل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وكانت هناك قوة هجومية في أول 10 دقائق من المباراة دون ترجمة للسيطرة، وتعرض مانشستر سيتي لضربة قوية بإصابة حارس الفريق إيدرسون مورايش وخروجه في الدقيقة الثامنة، ومشاركة الحارس البديل ستيفان أورتيجا بديلا له.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وعاد السيطرة لفريق مانشستر سيتي من جديد من بعد الدقيقة العاشرة وهدد الفريق مرمى نيوكاسل في العديد من الكرات ولكن في الدقيقة 26 كانت أفضل لقطات المباراة وسجل برناردو سيلفا الهدف الأول في شهر يناير حتى الان في شهر يناير بالدوري الإنجليزي.

ووصل الكرة إلى كايل ووكر في الجانب الأيمن ولعب الكرة عرضية رائعة وصلت إلى سيلفا وحولها بنجاح داخل الشباك ولم يتمكن دوبرافكا أن يتعامل مع الكرة ويعلن السيتي عن التقدم في المباراة بهدف مقابل لا شيء عن طريق برناردو سيلفا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي ونيوكاسل

هدف برناردو سيلفا في مرمى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وكان هناك انفعال من جانب لاعبي نيوكاسل على لاعبي السيتي بسبب هدف سيلفا لإصابة أنتوني جوردان لاعب نيوكاسل في بداية الهجمة، ولكن قرر حكم المباراة استكمال اللقاء دون وجود أي أخطاء.

نتيجة الشوط الأول مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

عاد نيوكاسل من أجل الضغط من جديد بحثاً عن هدف التعادل وتمكن ألكسندر آيزاك أن يسجل هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 35 بعد صناعة رائعة من برونو جيماريش ليعلن عن نتيجة التعادل بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي ونيوكاسل

أهداف نيوكاسل يونايتد في مرمى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

واستمر ضغط نيوكاسل يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن أنتوني جوردان أن يسجل هدفاً رائعا في الدقيقة 37 ولم يتمكن ستيفان أورتيجا أن يتعامل مع الكرة وسط سوء دفاعات فريق مانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي