عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي: الشواهد تؤكد استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في رئاسة الحكومة خلال الفترة المقبلة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن جميع الشواهد تؤكد استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في رئاسة الحكومة خلال الفترة المقبلة، مضيفة بأن هناك حاجة لتغيير السياسات وبعض الوزراء.

قصواء الخلالي: لنا السبق في الحديث عن التعديلات الوزارية المرتقبة

ونوهت “الخلالي”، حلال تقديم برنامج “في المساء مع قصواء”، على شاشة cbc، بأن برنامجها كان له السبق في الحديث عن إجراء تعديلات وزارية قريبة، متابعة القول: “نحن في حاجة إلى إجراء التعديلات الوزارية خلال المرحلة الحالية ولسنا بحاجة للانتظار لما بعد أداء اليمين الدستورية”.

وقالت الإعلامية قصواء الخلالي، عن أنها أول من انفردت بمعلومة وجود تعديلات وزارية قادمة في الحكومة، والشواهد تشير إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي مستمر في الحكومة في التعديلات المقبلة.

الخلالي: لدينا حاجه ملحة لتعديل وزاري

وأضافت، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، أن الحكومة المصرية أخطأت وأصابت كثيرا، ولكن مصر أصبحت لديها حاجة ملحة في تعديلات على قوائم الوزارات، إذ أن هناك بعض الوزارات بها أزمات حقيقية، وكُشف فيها فساد واضح أمام الجميع.

وتابعت: أن الشعب المصري يحتاج أن يرى من يشعر بهم ويحاول التغيير من أجلهم، في ضوء المتغيرات التي شهدتها الدولة المصرية والتحديات التي تواجها الدولة، لافتة إلى أن الأيدي المرتعشة والمحبطة والكسولة على رأس الوزارات لم تعد مقبولة في الوقت الحالي.

واستكملت أن الشعب المصري لديه آمال في رؤية جديد من الوزارات، والتحديات التي تشهدها الدولة المصرية في الوقت الحالي تؤكد ضرورة تغيير السياسات، لافتة إلى أن هناك غياب واضح في التنسيق الحكومي بين الوزارات، والكل يعمل كأنه في جزر منعزلة.

المساء يسبق بنبأ عن تعديلات وزارية مرتقبة

وفي حلقة سابقة بالأسبوع الماضي، كشفت الإعلامية قصواء الخلالي، عن وجود تعديل وزاري مرتقب خلال الأيام المقبلة، مضيفة بأنه خلال الفترة القريبة جدا سوف تكشف الأيام عن تعديلات في بعض الحقائب الوزارية، ورحيل وقدوم في بعض الوزراء وبعض المسؤولين.

وكشفت أن بعض المصادر أكدت أنه الفترة المقبلة قد يكون هناك تعديل في بعض الحقائب الوزارية الحيوية، والتي تتماس بشكل مباشر مع احتياجات المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي