عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه.. صناع مسلسل حالة خاصة ضيوف إسعاد يونس غدا

صناع مسلسل حالة خاصة
صناع مسلسل حالة خاصة

تستعد الإعلامية إسعاد يونس في مساء يوم غدا الاثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري، لاستضافة صناع مسلسل حالة خاصة، والذي يخوض بطولته كلا من النجوم طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وتم عرضه على منصة واتش ات الرقمية محققا نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

صناع مسلسل حالة خاصة ضيوف إسعاد يونس 

ويحل صناع مسلسل حالة خاصة ضيوف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، ومن المتوقع أن يكشفون تفاصيل وكواليس خاصة بالعمل لأول مرة، ويتحدث طه دسوقي عن ردود فعل الجمهور على شخصيته في العمل، كما يكشف أيضا المخاوف التي انتابتهم خلال التحضير لدوره في مسلسل حالة صعبة وما الذي استعان به لأداء هذا الدور.

صناع حالة خاصة مع إسعاد يونس

وتستضيف الإعلامية إسعاد يونس في حلقة صاحبة السعادة المقرر عرضها غدا في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كلا من النجوم طه دسوقي، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر الذي يجسد شخصية عم جميل، وهاجر السراج التي تؤدي شخصية رام الله، والفنان احمد طارق، ليكشفون تفاصيل جديدة خاصة بالعمل.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

جدير بالذكر، أن مسلسل حالة خاصة يناقش مرض التوحد من خلال شخصية نديم احمد أبو سريع، الذي يجسد شخصيته الفنان طه دسوقي وهو شاب مريض بالتوحد لكنه يمتلك ذكاء خارق، يسعى إلى أن يكون محامي مشهور لتحقيق حلم والدته التي رحلت في الطفولة فيحاول الالتحاق بمكتب محاماة غادة عادل والتي تعد أشهر محامية في مصر، ورغم رفضها في البداية الا أنه يبهرها بذكائه الخارق، ومن هنا تبدأ صراعاته مع المحامين الاخرين.

مسلسل حالة خاصة

ويخوض بطولة مسلسل حالة خاصة كلا من النجوم طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى. 

هجوم على مسلسل حالة خاصة لهذا السبب 

وكان قد تعرض مسلسل حالة خاصة لحملة هجوم شديدة وذلك من قبل المحامية نهاد أبو القمصان والتي أشارت إلى أن العمل لا يمت للمحاماة بصلة وان أحداث العمل غير مهنية أو قانونية، وذلك من خلال تصريحات لها عبر حسابها الرسمي بموقع تيك توك، وطالبت ابو القمصان نقابة المحامين بسرعة اتخاذ قرار عاجل بشأن هذا الأمر وبشكل فوري.

تابع موقع تحيا مصر علي