عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة بعد عزاء والدتها: الواحد كان محتاج الناس اللي بتحبه تبقى جنبه

لطيفة في عزاء والدتها
لطيفة في عزاء والدتها

حرصت الفنانة لطيفة على توجيه الشكر لكل من عزاها في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا في يوم 1 من شهر يناير الجاري بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك، في وسط صدمة وانهيار الفنانة لطيفة.

لطيفة تشكر مسانديها في وفاة والدتها 

وكتبت لطيفة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي.

منشور لطيفة 

وتابعت لطيفة في حديثها: شكرًا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد، وشكرًا لكل من زارني في تونس وفي مصر، ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحيا، وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته يا رب، ولا أراكم الله مكروه في عزيز.

وفاة والدة لطيفة 

وكانت قد راحت والدة لطيفة عن عالمنا في 1 من شهر يناير الجاري وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، وجاء نبأ وفاتها عبر صفحة المطربة التونسية الشهيرة بموقع التدوينات القصيرة تويتر حيث قالت: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

لطيفة ووالدتها 

وبعدها أقامت لطيفة عزاء كبير لوالدتها في تونس بحضور اصدقائها المقربين وعائلتها ومحبيها من الوسط الفني ولكن لم تكتفي بهذا العزاء بل حرصت أيضا إلى أن تأتي إلى مصر وتقيم عزاء بها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور نخبة من نجوم الفن.

عزاء والدة لطيفة 

وكان قد حرص على حضور عزاء والدة لطيفة في مصر كلا من النجوم لبلبة، درة، كارول سماحة وزوجها، أنغام، هند صبري، لميس الحديدي، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة ريم البارودي، ورنا رئيس، والإعلامية بسمة وهبة، بوسي شلبي، والفنان مصطفى قمر، الفنانة أنغام.

كما شهد عزاء والدة لطيفة على الظهور الاول للفنانة مي فاروق والفنان محمد العمري بعد خطوبتهما، والذي تصدرت بسببها مي فاروق محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير لأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي