عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزاء والدة لطيفة .. أول ظهور لمي فاروق ومحمد العمراني بعد الخطوبة

عزاء والدة لطيفة
عزاء والدة لطيفة

عزاء والدة لطيفة في مصر تصدر محركات البحث على موقع جوجل الشهير وذلك بعد ظهور الفنانة مي فاروق إلى جانب خطيبها محمد العمراني والذي يعد أول ظهور لهما بعد إعلان خطوبتهم، وحرصت عدد كبير من النجوم ايضا على حضور عزاء والدة لطيفة.

عزاء والدة لطيفة في مصر 

وكان قد حضر عزاء والدة لطيفة في مصر نخبة من نجوم الفن وهم لبلبة، درة، كارول سماحة وزوجها، أنغام، هند صبري، لميس الحديدي، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة ريم البارودي، ورنا رئيس، والإعلامية بسمة وهبة، بوسي شلبي، والفنان مصطفى قمر، الفنانة أنغام، وعدد آخر من النجوم.

عزاء والدة لطيفة 

وما لفت الإنتباه في عزاء والدة لطيفة داخل مصر، هو حرص تواجد الفنانة مي فاروق إلى جانب خطيبها محمد العمراني في العزاء، وذلك بعد أيام من إعلان خطوبتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وظهورهم الطريف والخفيف على الروح والقلب.

عزاء والدة لطيفة 

وفاة والدة لطيفة 

وكانت قد رحلت والدة لطيفة عن عالمنا في أول يوم من العام الجديد وذلك في يوم 1 من شهر يناير الجاري، حيث فجعت لطيفة لوفاة والدتها بعد نقلها إلى المستشفى لعدة أيام بسيطة لكنها لم تستطع أن تقاوم المرض، وحرصت على نعيها من خلا تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها: "أمي نور عيني حياتي عمري كله، في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

عزاء والدة لطيفة 

رسائل مؤثرة من لطيفة لوالدتها بعد وفاتها 

كما نشرت لطيفة رسالة لوالدتها الراحلة بعد وفاتها، حيث قالت في تصريحات عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ورصدها موقع تحيا مصر: وجيعة كبيرة مكنتش نتحملها لولا محبتكم، والناس اللي واسوني وخلوني نقوي على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي.

عزاء والدة لطيفة في تونس 

وحرصت لطيفة على إقامة عزاء لوالدتها الراحلة وذلك في دولة تونس في يوم الجمعة قبل الماضي لاستقبال المعزيين لوالدتها هناك، وحضره نخبة من نجوم الفن في تونس واصدقائها المقربين وأفراد اسرتها، ولكن لم تكتفي بذلك بل أقيم عزاء والدة لطيفة في مصر أيضا وحضره عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في مصر، على رأسهم الفنانة كارول سماحة وزوجها والاعلامية لميس الحديدي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي