عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الصحفيين تقرر مد فترة الاشتراك فى مشروع العلاج

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلن مجلس نقابة الصحفيين،ممثل في لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية  أنه قرر مد فترة باب الاشتراك فى مشروع علاج "الصحفيين" حتى 31 يناير 2024م.

 

لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين 

 

وأعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج 2024م، للصحفيين وأسرهم، حتى 31 يناير 2024م وذلك على النحو التالى.

وقالت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين إن العمل سيكون على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، والفترة المسائية من الرابعة عصرًا حتى السابعة مساءً.

 

مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين 

 

وأضاف البيان الصادر عن لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين أنه مُتاح تجديد الاشتراك، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر واتساب، كما يمكنهم التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند، على رقم (01099756266).


وأوضح بيان لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين  الزملاء بالصحف القومية،أن يُجدد الاشتراك لمَن يرغب، بناءً على خطاب يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته لإحضار موافقة على تحويل قيمة الاشتراك على ثلاثة أقساط شهرية مع الأخذ فى الاعتبار أن الخدمة ستتوقف حال تأخر إرسال المؤسسات القومية لقيمة الأقساط الثلاثة شهريًا فى موعدها.

لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين 

 

وذكرت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين أنه مُتاح تجديد الاشتراك للأعضاء من الأساتذة الأفاضل بجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، بإرسال الاستمارة عبر رقم واتسآب (01099756266).  

لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين 

وكشفت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين عن أنه يمكن للصحفيون الراغبون فى الاشتراك المُباشر يمكنهم الحضور للنقابة للسداد بالخزينة، أو تحرير طلب التقسيط، أو إرسال مندوب من كل مؤسسة لإتمام إجراءات الاشتراك.

وأوضحت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن مد الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين أنه للصحفيون الراغبون فى الاشتراك للمرة الأولى، عليهم التقدم مباشرة لإدارة المشروع بالمستندات المطلوبة للاشتراك للمرة الأولى.

وكانت قد كشفت نقابة الصحفيين في بيا  عن أنه يوم الإثنين القادم فقد يمر 100 يوم على حرب الإبادة الجماعية، التى يشنها الكيان الصهيونى ضد الشعب الفلسطينى.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي