عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الدرندلي: أغلقنا ملف مباراة موزمبيق ولاعبينا على قدر المسئولية

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

منتخب مصر يغلق ملف مباراة موزمبيق 

وقال خالد الدرندلي أن المباريات الإفتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة .

وأضاف:" منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول ولكن الكل أدي ما عليه ويجب أن ننظر للامام "، وأوضح:" كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".

وتابع:" نمتلك جيل رائع من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ".

خالد الدرندلي 

منتخب مصر يتعادل أمام موزمبيق 

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، على ستاد فيليكس بوانيي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024. 

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعدما استلم عرضية من محمد حمدي التي مرت من أمام محمد صلاح ووصلت إلى نجم الزمالك السابق والتي سددها بكل قوة في شباك موزمبيق. 

وتعادل ويتي لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما أرسل ماكاندزا عرضية عالمية من جهة اليمين خادعت دفاع منتخب مصر وقابلها ويتي الخالي من الرقابة تمامًا برأسية قوية لمست الشناوي ودخلت في المرمى. 

وأضاف سيليسيو باوكي الهدف الثاني لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد سرحان تام من دفاع منتخب مصر وصلت الكرة لباوكي ومر بشكل غريب من أحمد حجازي وانفرد بمحمد الشناوي ثم سدد الكرة على يساره داخل الشباك.

واستطاع مصطفى محمد أن يحصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليدخل محمد صلاح ويسددها قبل نهاية المباراة ويتعادل بها منتخب مصر أمام موزمبيق. 

موعد مباراة مصر وغانا المقبلة في كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع منتخب غانا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي