عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة مصر.. منتخب الرأس الأخضر يفوز على غانا (1/2) في كأس أمم أفريقيا

منتخب الرأس الأخضر
منتخب الرأس الأخضر

انتهت مباراة غانا والرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا بفوز منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد في الدقائق الأخيرة، وتستمر الإثارة في المجموعة الثانية خاصة بعد تعادل منتخب مصر اليوم أمام موزمبيق بهدف لكل فريق.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة غانا والرأس الأخضر في كاس امم افريقيا

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة المباراة، بدأ منتخب الرأس الأخضر بشكل قوي خلال مجريات المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق جاميرو مونتيرو وسط مفاجأة كبرى من الجميع، وكانت هناك محاولات من جانب منتخب غانا من أجل تسجيل التعادل.

وسجل ألكسندر دجيكو هدف التعادل لمنتخب غانا في الدقيقة 36 من عمر المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل وتستمر النتيجة بتقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

نتيجة مباراة غانا والرأس الأخضر في كاس امم افريقيا

وفي الشوط الثاني حاول منتخب غانا العودة من جديد للمباراة وتمكن ألكسندر دجيكو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 من عمر المباراة لتعود المواجهة لنقطة البداية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
منتخب غانا

حاول منتخب غانا أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة ولكن كانت هناك محاولات آخرى من جانب الرأس الأخضر في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني وخطف نقاط المباراة.

واستمر منتخب الرأس الأخضر في تقديم المستويات الرائعة من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن جاري رودريجيز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة ليحقق منتخب الرأس الأخضر انتصار هام ويتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

Image
منتخب الرأس الأخضر

ترتيب مجموعة مصر في كاس امم افريقيا بعد تعادل غانا والرأس الأخضر

وبعد فوز منتخب الرأس الأخضر يتواجد في صدارة المجموعة الثانية حاليا برصيد 3 نقاط ثم منتخب موزمبيق في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ونفس الرصيد لمنتخب مصر المتواجد في المركز الثالث وأخيرا غانا في المركز الرابع بلا نقاط.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة مصر وغانا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الخميس المقبل وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي