عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر راوتر we جميع الأنوع من الشركة المصرية للاتصالات| متاح التقسيط

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

سعر راوتر we من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون ويرغبون في التعرف عليها من أجل شراءه والاستمتاع بخدمة الإنترنت التي توفرها الشركة المصرية للاتصالات، وذلك من خلال الأنظمة المتعددة التي تتيحها الشركة، والتي تتميز بتنوعها بحسب احتياجات كل شخص، فهناك من يقوم بالاشتراك في باقات كبيرة وأخرى صغيرة، ومعها يتم شراء راوتر من أجل تفعيل الجهاز، حيث يختلف سعر راوتر we بحسب الإمكانيات التي يوفرها كله رراوتر.

سعر راوتر we العادي يختلف عن سعر راوتر we 4G حيث أن لكل واحد منهم جهاز معين يختلف في السعر ونظام التشغيل ونظام الاشتراك وشروط الاشتراك فيها من الشركة المصرية للاتصالات التي نوعت الخدمات التي تقدمها للعملاء من أجل الحصول على خدمة إنترنت متميزة وسهلة، تتيج لجميع عملائها الطلاع على كل ما يخص العالم الافتراضي والقيام بالأعمال المتعلق بالإنترنت التي أصبحت لا غنى عنها في عصرنا الرقمي الحالي الذي يشمل جميع المجالات المختلفة.

في التقرير التالي، تحيا مصر يستعرض سعر راوتر we وذلك بأنواعه المختلفة ونظام تشغيله وأنظمة التشغيل المختلفة وميزة كل نوع من أجهزة الراوتر التي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات والتي تعتخلف من جهاز لأخرى من حيث سعر راوتر we والذي في صوءه نستعرض التفاصيل.

سعر راوتر we

سعر راوتر we نوكيا اللاسلكي بتكنولوجيا ال يصل إلى  1599 جنيها،  ويعمل راوتر نوكيا اللاسلكي بتكنولوجيا ال Mesh علي انشاء شبكة لاسلكية تسمح للأجهزة اللاسلكية بالتنقل السلس في جميع أنحاء المنزل. ويتميز بأنه شبكة Wi-Fi سريعة وموثوقة بسعة AC1200 لاستخدام Wi-Fi النموذجي إعداد وإدارة شبكة ال Wi-Fi بطريقة بسيطة تعتمد على التطبيق. (إرشادات ونصائح التشغيل خطوة بخطوة) يستخدم لتوسيع تغطية نطاق شبكة ال Wi-Fi لرواترات نوكيا اللاسلكية المتوافقة التي تعمل بتكنولوجيا ال Mesh، كما أنه متاح لعملاء WE الجدد والحاليين للانترنت المنزلي، أيضًا متاح لعملاء انديجو بلس و انديجو (الانترنت المنزلي)، ويتميز سعر راوتر we بأنه الأقل سعرًا بين الراوتر.

جميع أسعار راوتر WE

سعر راوتر we والذي يعمل بنظام شبكة الواي فاي المتكامل للمنزل بتكنولوجيا AC1300 (Pack of 1)، يصل إلى 3100 جنيه،و يعمل راوتر TP-Link اللاسلكي بتكنولوجيا ال Mesh علي انشاء شبكة لاسلكية متكاملة تسمح للأجهزة اللاسلكية بالتنقل السلس في جميع أنحاء المنزل، ويتميز بشبكة Wi-Fi سريعة وموثوقة بسعة AC1300 لاستخدام Wi-Fi النموذجي. كما توفر خاصية TP-Link Home Care مجموعة من الاعدادات والميزات الشخصية والآمنة، بما في ذلك المراقبة الأبوية وبرامج الحماية من الفيروسات المدمجة في الجهاز و المحافظة علي جودة الخدمة. فضلا عن إعداد وإدارة شبكة ال Wi-Fi بطريقة بسيطة عن طريق تطبيق الموبايل (TP-link Deco). (إرشادات ونصائح التشغيل خطوة بخطوة). ويتميز سعر راوتر we بأنه الثاني ضمن الأقل سعرا بين أجهزة الراوتر.

سعر راوتر we

سعر راوتر we موسع نطاق شبكة الواي فاي AC750Kb، ويصل سعره إلى 699 جنيها، يتصل موسع نطاق الواي فاي AC750 بجهاز الراوتر لاسلكيا، لتقوية وتوصيل اشارة الواي فاي إلي المناطق التي يصعب وصول الواي فاي الخاص بالراوتر اليها بمفرده.يساعد مؤشر الاضاءة الذكي الخاص بموسع نطاق الواي فاي في الوصول بسرعة لأفضل مكان لتثبيته حتي يعمل بصورة جيدة. يساعد حجم الجهاز الصغير وتصميمه للتثبيت بفيشة الحائط علي سهولة نقله من مكان لمكان وتثبيته بسهولة. يوجد بالجهاز مخرج ايثرنيت يمكنه تحويل شبكة الانترنت السلكية إلي لاسلكية، كما يمكن أن يعمل أيضا كمحول لاسلكي لتوصيل الأجهزة السلكية بالانترنت لاسلكيا من الراوتر.  سعر راوتر we لهذا النوع يعتبر مرتفع.

سعر راوتر we راوتر PREMIUM، يصل سعره إلى 1500 جنيه، ووضع الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الشروط والأحكام لشراء هذا الجهاز، حيث أنه متاح لجميع عملاء الانترنت الارضي الجدد و الحاليين، كما أنه متاح علي PREMIUM راوترفقط ، وأيضا متاح للعميل اشتراك شهري علي جهاز واحد فقط لكل خط ارضي ، وتصل مدة التقسيط على 36 دفعة، ويتميز سعر راوتر we بأنه ليس مرتفعا مقارنة ببقية أسعار الراوتر.

سعر راوتر We الـ 4G

كما ننشر سعر راوتر we 4G والذي يبدأ من 600 جنيه ويصل إلى 1400 جنيه، حيث يبلع سعر راوتر we 4G من نوع LTE CAT4 router MF293N (We-Air) نحو 1400 جنيها، فيما يبلغ سعر راوتر we 4G من نوع LTE CAT6 router MF296R (WE Air Plus Router) نحو 2000 جنيه، كما يبلغ سعر LTE CAT6 MiFi MF971R نحو 1049 جنيها، كما يبلغ سعر ZTE MF927U  نحو 600 جنيه.

سعر راوتر We 4G

سعر راوتر we الذي تم عرضه لا يشمل ضريبة القيمة المضافةن حيث تضاف القيمة المضافة على تلك الأسعار المشار إليها بنسبة 14 % من سعر راوتر we.

تابع موقع تحيا مصر علي