عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي يتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

يواصل فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي، في تحقيق نجاح ساحق بإيرادات عالية في شباك التذاكر يرصدها تحيا مصر، حيث أنه احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، فوصلت إيراداته أمس الأحد إلى 621،874  جنيهًا.

أحداث فيلم الحريفة 

وأحداث فيلم الحريفة بطولة نور النبوي تدور حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي 

صناع فيلم الحريفة 

ويضم فيلم الحريفة في بطولته: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وحقق نور النبوي نجاح واسع في مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وقام بتأليفه عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام بطولة نور النبوي حول رجل كبير فى السن يعمل موظف فى هيئة النقل العام، وهو الدور الذى يلعبه الفنان محمود حميدة و يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعاني بعد جلوسه فى المنزل من المشاكل التى سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة ايوب.

نور النبوي بطل فيلم الحريفة يتألق في مسلسل راجعين يا هوى

كما تألق في مسلسل راجعين يا هوى، وهو مأخوذ عن رواية إمبراطورية م لـ الكاتب إحسان عبد القدوس، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خاصة وأنه يعد التعاون الثاني بين خالد النبوي ومحمد سلامة بعد نجاحهم سويًا في تقديم مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 وتصدر حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر أنه أصبح فيلم الحريفة بطولة الفنان نور النبوي حديث الجمهور بعد طرحه بدور العرض السينمائية منذ اليوم الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي