عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهم بإهانة أحمد زويل.. رحلة كزبرة من المهرجانات لبطل فيلم الحريفة

كزبرة
كزبرة

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتريند مؤشراا الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهوره في بطولة فيلم الحريفة إلى جانب نور النبوي نجل الفنان الشهير خالد النبوي، والذي يعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية.

كزبرة في فيلم الحريفة 

استطاع كزبرة في فيلم الحريفة أن يكسب اشادات وثقة كبيرة من الجمهور وحقق شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بسبب حضوره وخفة ظله وتلقائيته التي خطفت الأنظار إليه، وبدأ العديد بعد مشاهدة الفيلم الذي تم طرحه في السينمات المصرية والعربية في البحث عن أبرز المعلومات عن مطرب المهرجان الشعبية كزبرة وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي.

أبرز المعلومات عن مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة 

كزبرة اسمه الحقيقي أحمد خالد اشتهر بكزبرة ليكون على وزن صديقه حنجرة الذي قاموا بثنائي رائع فيما بينهم وبدأ في اغاني المهرجانات من خلال فيديو تمثيلي حاز على اعجاب عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعدها تحول إلى مطرب مهرجانات شهير ومعروف عن طريق الصدفة أيضا.

كزبرة 

حقق كزبرة نجاحات كبيرة من خلال مجموعة من الأغاني التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من بينها أغنية "محدش سامعني ليه"، والذي تم تصويره على سلالم المترو، وأصبح اسمه الأبرز بين مطربي المهرجانات.

أزمة كزبرة مع حلمي بكر

ولكن خلال مسيرته، خرج الموسيقار حلمي بكر ووجه لكزبرة انتقادات عنيفة على الهواء، مشيرا إلى أنه لا يقدم فن هادف وسخر من اسمه وبعدها طلب منه الغناء وبمجرد أن غنا طرده حلمي بكر على الهواء، وقال حلمي بكر له: "انت فاكر نفسك واقف فين" لكنه تغلب على تلك الأزمة وبمجرد انتهائها تعرض لأزمة أخرى وهي اتهامه بإهانة أحمد زويل.

كزبرة وكليب أغنية عليا الطلاق 

وكانت سبب أزمة كزبرة مع أحمد زويل هو ظهور صورة الاخير على كليب أغنية عليا الطلاق، ليتم وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية وإحالته للتحقيق لكنه قدم اعتذار رسمي وقام بحذف الصورة من الفيديو وقال لم أقدم إهانة عالم كبير مثل أحمد زويل، فانا لا أتى نقطة في بحر علمه ومكانته.

من ناحية أخرى، يشارك كزبرة في فيلم الحريفة إلى جانب كلا من النجوم أحمد غزي، نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي