عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: ما قدمه منتخب مصر أمام موزمبيق «مهزلة كروية»

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن ما قدمه المنتخب أمس أمام موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية كان “ مهزلة كروية” .

تصريحات أحمد بلال بعد تعادل مصر أمام موزمبيق 

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ما قدمه منتخب مصر للأسف أمس كان مهزلة كروية بكل تأكيد، لأن منتخب مصر من المفترض أنه الأعلي فنيًا بين كل فرق المجموعة، وبالطبع أعلي من إمكانيات موزمبيق، ولكن الذي ظهر عكس ذلك، لأن منتخب مصر تعالي على كرة القدم، واللاعبين شعرت بعد هدف مصطفي محمد أن المباراة سهلة وفى الإمكان الفوز بها بسهولة.

وأضاف:" منتخب موزمبيق أمس قام بغلق مفاتيح اللعب كاملة أمام منتخب مصر، وكنا بلا حلول أمس.

وتابع بلال:" لازم منتخب مصر يدافع عن اسمه أمام منتخب غانا ويكون هناك رؤية مختلفة من قبل الجهاز الفني بجانب اللاعبين أيضًا لابد أن يكون لهم رد فعل مختلف.

أحمد بلال 

أحمد بلال: ياسر إبراهيم لابد أن يشارك بدلاً من حجازي أمام غانا وفتوح أفضل من حمدي

قال أحمد بلال نجم كرة القدم المصرية السابق أن منتخب مصر عليه التركيز أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام فى كوت ديفوار.

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر عليه التركيز أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعات كأس الأمم الإفريقية، وعلي روي فيتوريا إجراء عدد من التغييرات فى التشكيل أمام المنتخب الغاني.

وأضاف بلال:" لابد على فيتوريا الدفع بـ أحمد فتوح فى مركز الظهير الأيسر وياسر إبراهيم فى مركز المدافع وليس أحمد حجازي لأنه غير جاهز فنيًا ، بجانب أيضًا اللعب بـ عمر كمال عبد الواحد مكان محمد هاني.

وتابع:" لابد من الدفع بـ إمام عاشور فى وسط الملعب مع حرية أكبر لمحمد صلاح داخل الملعب.

موعد مباراة مصر وغانا 

يصطدم منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع منتخب غانا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي