عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب السنغال يفوز على جامبيا (0/3) في كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب السنغال
منتخب السنغال

انتهت مباراة منتخب السنغال وجامبيا في افتتاح مباريات بطل أفريقيا في كأس أمم أفريقيا 2023 بالفوز على جامبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأنهى منتخب السنغال المباراة سريعا من البداية وسيطر عليها كاملة وحقق 3 نقاط هامة ويتواجد في صدارة المجموعة الثالثة في كاس أمم افريقيا 2023.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة السنغال وجامبيا في كاس امم افريقيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة المباراة، بدأت المباراة قوية من جانب منتخب السنغال وضغط قوي وسجل بابي جايي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وحصل عبدو ديالو مدافع منتخب السنغال على بطاقة صفراء في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وتوقف بث المباراة في الشوط الأول من المصدر وعاد من جديد بعد ذلك.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل إيبو أدامس لاعب منتخب جامبيا على بطاقة حمراء مباشرة، من الحكم المغربي رضوان جيد، لتكون أول بطاقة حمراء في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب السنغال

نتيجة مباراة السنغال وجامبيا في كاس امم افريقيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني استغل منتخب السنغال النقص العددي في صفوف منتخب جامبيا وسجل لمين كمارا الهدف الثاني في الدقيقة 52 واستمرت النتيجة بتقدم منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء حتى الدقيقة 86 وسجل لامين كمارا من جديد الهدف الثالث في المباراة والثاني له، وحصل اللاعب على بطاقة صفراء أيضا في نهاية المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب السنغال

ترتيب مجموعة السنغال في كاس امم افريقيا بعد الفوز على جامبيا

بهذا الفوز وصل منتخب السنغال للنقطة الثالثة في المجموعة الأولى ويتواجد في الصدارة برصيد 3 نقاط ويبعث بطل أفريقيا رسالة قوية للجميع بأنه مستعد للمنافسة على اللقب وحقق الفوز على منتخب مميز مثل جامبيا صاحب النتائج الجيدة في السنوات الأخيرة.

وكان منتخب جامبيا قد عانى قبل التواجد في كوت ديفوار بسبب أزمة عدم الحصول على مستحقات التأهل لكأس أمم افريقيا من الاتحاد الجامبي لكرة القدم، وسافرت البعثة إلى كوت ديفوار وعادت في الطريق بسبب نقص الأوكسجين في الطائرة، وغادرت من جديد البلاد للمشاركة في الكان الأفريقي.

موعد مباراة الكاميرون وغينيا في كاس امم افريقيا

تقام مباراة بعد قليل بين الكاميرون وغينيا في تمام السابعة مساء، ويبحث منتخب الكاميرون عن الفوز للتساوي مع السنغال في الصدارة.

القناة الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا في كاس امم افريقيا

تبث مباراة الكاميرون وغينيا في كأس أمم أفريقيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي