عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المجال ده مش كويس.. القصة الكاملة لخناقة والدة عمر كمال معه بسبب الغناء

عمر كمال
عمر كمال

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد خناقة والدته معه واعرابها عن غضبها الشديد من دخوله مجال الغناء وانخراطه في حياة النجوم ووجهت له كلمات لاذعة أمام الجمهور، ويرصد موقع تحيا مصر كلمات والدة عمر كمال له بسبب الغناء.

عمر كمال يكشف عن هجوم والدته عليه بسبب الغناء 

كشف عمر كمال عن تصريحات والدته له بسبب دخوله مجال الغناء، مشيرا إلى أنها طالبته العديد من المرات بضرورة أن يخرج من هذا العمل ويتجه إلى مهنة أخرى، وهذه ليست المرة الأولى لها في ذلك فدائما ما يرصد عمر كمال نصائح والدته له واعتراضها المستمر على تواجده داخل الوسط الفني.

عمر كمال 

وقال عمر كمال في تصريحات تليفزيونية سابقة متحدثا عن والدته وما قالته له وسر الخلاف المستمر بينهم: "المجال ده مش كويس، اعمل مشروع وسيبك من الفن دي مش حياة، بتصحى بالليل وبتنام الصبح"، ليرد عليها مطرب المهرجانات قائلا: انا بشتغل عشان اسدد الأقساط والديون.

خلاف عمر كمال مع والدته 

لترصد والدة عمر كمال رد فعل مثير للجدل، حيث قالت له: "اللى ربنا كتبهولك هتاخده بس انت اللي حطيت نفسك في الدراما دي، نفسي تعيش حياة طبيعية"، وبدأ الفيديو في التداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأحدث ضجة كبيرة بين الجمهور مطالبين عمر كمال بأن يستمع إلى كلام والدته ويحاول أن يغير من من حياته.

عمر كمال 

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو: والله والدتك كلامها صح ياريت تسمع ليها، انت المفروض تسمع كلامها ربنا يباركلك فيها كلامها كله صح واي شغل بدون رضا الأهل عنه مش هيفيدك في حاجة.

والدة عمر كمال: مش بسمع أغانيه 

وسبق وصرحت والدة عمر كامل بأنها لا تستمع إلى أغنيات ابنها، موضحة: "رأيي في الغناء حرام ومفيش اي شخص يتمنى يموت وهو بيغني ولكن انا عندي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وبدخل عليه بشكل يومي عشان اطمن على عمر كمال وأشوف أخباره واخبار سفره زيي زي اي متابع ليه، وكنت اتمنى ينجح ويحقق شهر في مجال عادي زي أنه يكون مهندس مثلا مش معني.

وتابعت حديثها قائلة: نفسي عمر ابني يتجوز ويبقى سعيد في حياته، لكن لو اتجوز من الوسط الفني هزعل لانه مش بيدوم وبيحصل فيه مشاكل كتير وبنتهي دايما بالانفصال، انا عايزة عروسة يكمل معاها بقيت حياته وتكون سند ودعم ليه لكن مش هتعرض لو اتجوز واحدة من الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي