عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو| شاب يطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء.. تعرف على رد فعلها

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أثارت الفنانة نوال الزغبي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما قام أحد معجبيها يدعى مشيل بطلب يديها على الهواء، وذلك خلال ضيافتها في أحد البرامج التليفزيونية، بسبب شدة إعجابه الشديد بها، ولكن كانت ردة فعل الفنانة نوال الزغبي مفاجئ وصادم للجمهور.

شاب يطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء 

ظهرت نوال الزغبي في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر في الساعات الماضية، ضيفة على احدى البرامج التليفزيونية، ليتفاجيء الجمهور بمعجب لها يدعى ميشيل يقول لها: "تقبلي تتجوزيني هكون أسعد واحد في الدنيا لو تقبلي"، وقدم لها خاتم سوليتير ومعه بوكيه ورد.

دخلت نوال الزغبي في صدمة كبيرة لأنها لم تكن تتوقع تلك المفاجأة، كما أنها تأكدت من أنها لم تكن فقرة من ضمن فقرات الحلقة، الا أنها بعدما تداركت الأمر اعتذرت من الشاب ورفضت عرضه بطريقة مقبولة وبتحضر دون أن تجرح مشاعر.

رد نوال الزغبي على عرض الزواج عليها 

وقال نوال الزغبي لمشيل: "انت تستاهل واحدة احسن مني تديها الخاتم ده"، ليكشف ميشيل لها كيف أنه تعلق بها تعلقا شديدا لدرجة أنه أسماها "عشق الطفولة".

نوال الزغبي 

مع البحث عن الأمر، صرح اصدقائه بأن ما حدث في البرنامج التليفزيون لم يكن مرتب له، ولم يكن مجرد حدث لإثارة التريند، لكنه فعلا وصل حبه لها لدرجة العشق وتمنى أن يتزوج بها، فقرر أن يستغل تواجدها في البرنامج وطلب الزواج منها.

أصدقاء ميشيل يكشفون تفاصيل جديدة في عرض الزواج على نوال الزغبي

وتابع اصدقاء هذا الشاب حديثهم: احنا مسميينه مجنون نوال، وفعلا كان مجهز الخاتم وكان عنده أمل أنها توافق واتأثر نفسيا لم رفضته حتى لو كان الرفض ده بطريقة شيك ومتحضرة، وكان حاطت الامل انها توافق عليه خاصة أنه مش فارقله فرق السن بينه وبين نوال الزغبي.

وكشف الشاب عن شعوره بعد رفض نوال الزغبي الزواج به، حيث قال: "لما قالت انت تستاهل حد احسن مني كنت عايز اقولها انا مش شايف غيرك انتي أفضل واحلى واحدة ".

تابع موقع تحيا مصر علي