عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية| الاتحاد السكندري بالعلامة الكاملة والجونة يؤمن صدارة المجموعة الرابعة

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

انتهت أولى مباريات الجولة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024 وحقق الاتحاد السكندري الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الأولى ويقترب من التأهل للدور ربع النهائي، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بين المقاولون العرب والجونة ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في كأس الرابطة المصرية

ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في كأس الرابطة المصرية، حقق الاتحاد السكندري الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الأولى وكانن على حساب فريق بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء، ويتصدر الفريق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ويقترب من التأهل للدور ربع النهائي ليكون أول الفرق المتأهلة.

سجل بنيامين برنارد بواتينج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بينما شهدت المواجهة إشهار 4 بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء لمحرز الهدف الوحيد في المباراة بواتينج في الدقيقة 96 من عمر المباراة، وبهذا الفوز يصل الاتحاد السكندري للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط حتى الان ولديه مباراة قادمة في ختام مباريات دور المجموعات.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز على مودرن فيوتشر في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء، أما بلدية المحلة كان قد حقق الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الأولى عن طريق محمد أميسي، وتقام مباراة سموحة ومودرن فيتوشر غداً الثلاثاء في تمام الخامسة مساء على ملعب الإسكندرية.

Image
مباراةا لاتحاد وبلدية المحلة

نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة في كأس الرابطة المصرية

انتهت مباراة المقاولون العرب والجولة في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن الجونة أن يؤمن الصدارة رغم التعادل برصيد 4 نقاط، بينما حقق المقاولون العرب النقطة الأولى في المجموعة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الأولى أمام المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء عن طريق عمرو موسى، بينما فاز الجونة على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
مباراة الجونة والمقاولون العرب

نتائج مباريات الجولة الثانية في كأس الرابطة المصرية

سجل أحمد شوشة هدف الجونة الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وتعادل زياد فرج لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 62 من عمر المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ووصل الجونة للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الرابعة ويصل المقاولون العرب للنقطة الأولى في المركز الثالث، ويتواجد المصري ثانيا برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي