عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية .. حصاد ونتائج مباريات الجولة الأولى

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية وشهدت مباريات اليوم الثالث للجولة الأولى غزارة تهديفية عكس الأيام الأولى والتي كانت تشهد نتيجة الفوز بهدف مقابل لا شيء فقط في 5 مباريات سابقة، وأقيمت اليوم الأربعاء 3 مواجهات شهدت تسجيل أهداف كثيرة وكان هناك تعادل واحد فقط في الجولة الأولى في مواجهة الختام الماراثونية بين بيراميدز وفاركو.

نتائج مباريات المجموعة الأولى في كأس الرابطة المصرية

ويستعرض موقع تحيا مصر، نتائج مباريات الجولة الأولى كاملة، واختتمت مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الرابطة المصرية يوم الإثنين الماضي، فكانت المواجهة الأولى بين بلدية المحلة وسموحة، وفاز البلدية بهدف نظيف سجله محمد أميسي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وشهدت المباراة إشهار 5 بطاقات صفراء.

وفي مباراة آخرى لحساب المجموعة الأولى فاز فريق الاتحاد السكندري على مودرن فيوتشر بهدف مقابل لا شيء سجله خالد الغندور في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد خطأ كبير من محمود جنش حارس فيوتشر، وشهدت المباراة إشهار بطاقة صفراء واحدة.

نتائج مباريات المجموعة الثانية في كأس الرابطة المصرية

أقيمت أولى مباريات المجموعة الثانية أمس في بطولة كأس الرابطة المصرية وفاز فريق طلائع الجيش على زد أف سي بهدف مقابل لا شيء، سجله يسري وحيد، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء، وتصدر الطلائع المجموعة وحيداً، بعد تعادل بيراميدو وفاركو.

وفي مباراة آخرى قوية أقيمت اليوم في ختام مباريات المجموعة الثانية تعادل فريق بيراميدز ضد فاركو بهدفين لكل فريق، وتقدم فاركو بالهدف الأول عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وكانت أول ركلة جزاء في بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم، وتمكن سيف الدين تيري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 وظن الجميع أن المباراة قد انتهت، ولكن سجل أحمد توفيق هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 64 ثم سجل فخري لاكاي الهدف الثاني في الدقيقة 86 والتعادل لفريق بيراميدز.

وتعرض أحمد فتحي لاعب بيراميدز للطرد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وكان الطرد الثاني في بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم، بعد مودي ناصر لاعب إنبي، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء.

نتائج مباريات المجموعة الثالثة في كأس الرابطة المصرية

أقيمت أول مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة المصرية يوم الإثنين الماضي وفاز الداخلية على الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، سجله يوسف توجي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وشهدت المباراة إشهار 6 بطاقات صفراء، وهو الرقم الأكبر في الجولة الأولى.

وفي مباراة آخرى قوية، فاز فريق سيراميكا كليوباترا على إنبي بهدفين مقابل لا شيء، وشهدت المباراة تسجيل أسرع هدف في البطولة هذا الموسم في الدقيقة الأولى عن طريق صديق أويجولا لاعب سيراميكا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم سجل جون أوكوي إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ويتصدر سيراميكا المجموعة بفارق الأهداف عن الداخلية.

سيراميكا كليوباترا

نتائج مباريات المجموعة الرابعة في كأس الرابطة المصرية

بدأت مباريات اليوم في بطولة كأس الرابطة المصرية بفوز نادي الجونة على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب مباريات المجموعة الرابعة، وتقدم كريم بامبو لفريق البنك الأهلي أولا في الدقيقة 25 بالهدف الأول، ومع بداية الشوط الثاني تعادل أيمن سعد موكا لفريق الجونة من ركلة جزاء في الدقيقة 48.

واستمر ضغط فريق الجونة من أجل تسجيل الهدف الثاني على ملعب خالد بشارة، وتمكن أشرف مجدي أن يسجل الهدف في الدقيقة 61 ثم أحرز نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 76 وأصبح أشرف مجدي هداف البطولة حتى الان برصيد هدفين، وشهدت المباراة إشهار 3 بطاقات صفراء.

وكانت قد أقيمت أمس بداية مباريات الجولة الرابعة لبطولة كأس الرابطة المصرية، وفاز المصري البورسعيدي على حساب المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء، سجله عمرو موسى في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء.

كأس الرابطة المصرية

وتقام بطولة كأس الرابطة المصرية خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي