عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون الدوليين.. الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمباراة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهاته المقبلة.

فيما وكان استأنف فريق الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون اللاعبين الدوليين، وذلك بسبب مشاركتهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بدولة كوت ديفوار.

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

ويذكر أن، كان سقط المنتخب الوطني فى فخ التعادل سقط منتخب أمام موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منهم، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فيليكس بوانيي ، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024. 

وكان أفتتح مصطفى محمد بتسجيله الهدف الأول لمنتخب مصر أمام منتخب موزمبيق في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وتعادل ويتي بالهدف الأول لمنتخب موزمبيق أمام منتخب الفراعنة في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأضاف سيليسيو باوكي الهدف الثاني لمنتخب موزمبيق أمام المنتخب الوطني في الدقيقة 58 من عمر المباراة، واختتم محمد صلاح بهدف التعادل لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تسديده للكرة من نقطة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيمن وتمر لداخل الشباك.

فريق الأهلي يخوض تدريباته

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوداد الجزائري

فيماو يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري ، في أحدي أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة بطموح عالية، حيث يأمل الفريق الأحمر من تكرار الإنجاز والتتويج بالبطولة الإفريقية ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأكثر فريق فى أفريقيا حصل على اللقب، حيث يمتلك الأهلي فى رصيدة حالياً 11 لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطولة كاس السوبر المصري

وكانت فاز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على فيوتشر 4-2.

وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول و أحرز وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد للأهلي، بينما سجل لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود، وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا بهدف للا شيء سجله أرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمى فريقه.

تابع موقع تحيا مصر علي