عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري فى بطولة دوري أبطال إفريقية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوداد الجزائري

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، تحيا مصر، في أحدي أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ويسعي الشياطين الحمر فى التتويج ببطولة دوري ابطال إفريقيا للمرة الثانية عشر، حيث يملك فى رصيده 11 لقب، وكانت أخر نسخة أمام فريق الوداد المغربي وحصد الأهلي البطولة حينها.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

الأهلي
تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

ترتيب المجموعة الرابعة دوري الأبطال

- الأهلي 5 نقاط من ثلاث مباريات 

_يانج أفريكانز 5 نقاط من أربع مباريات 

_ميدياما 4 نقاط من أربع مباريات 

_شباب بلوزداد 4 نقاط من 3 مباريات

فريق الأهلي
الأهلي

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

إيجابيات تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج الأحمر باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، وتلقي خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي