عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الأطباء تستطلع آراء الأطباء حول تطوير مشروع الرعاية الصحية

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

نشرت النقابة العامة لأطباء مصر، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك منشور تطالب فيه أعضاء الجمعية العمومية باستطلاع آرائها حول تطوير مشروع الرعاية الصحية. 

نقابة الأطباء تطالب أعضاء الجمعية العمومية باستطلاع آرائها حول تطوير مشروع الرعاية الصحية

 وقال النقابة العامة لأطباء مصر خلال منشورها، إنه في إطار حرص نقابة الأطباء على تحسين خدماتها المقدمة إلى الأطباء قامت هيئة مكتب نقابة أطباء مصر بعمل استبيان واستطلاع رأي لأعضاءها الأطباء و النقابات الفرعية بالمحافظات و مقدمي الخدمة الطبية ‘ و ذلك حرصا من نقابة الأطباء على تقديم خدمة تلقي قبول الأطباء وأسرهم.

نقابة الأطباء  تطالب أعضاء الجمعية العمومية باستطلاع آرائها حول تطوير مشروع الرعاية الصحية

و تخاطب النقابة العامة لأطباء مصر، الأعضاء المشتركين في مشروع الرعاية الصحية استطلاع الرأي و المشاركة في الاستبيان و كذلك يسعد نقابة الأطباء تلقي المقترحات و كافة الملاحظات على إيميل النقابة العامة للأطباء والأرقام المخصصة.

فتح فترة استثنائية للأعضاء الراغبين فى الاشتراك بمشروع علاج الرعاية الصحية 

وفي السابق كان قد كشف مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية برئاسة نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي، عن أنه أعلن فتح فترة استثنائية للأعضاء الراغبين فى الاشتراك بمشروع علاج الرعاية الصحية أمام الأعضاء وأسرهم.

وأعلن مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، في بيان على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تقرر فتح فترة استثنائية للأعضاء من الأطباء الراغبين  فى الاشتراك بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم للعام الجديد.

وأوضح البيان الصادر مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، عن أنه تقرر مد فتح فترة استثنائية للأعضاء من الأطباء الراغبين في الاشتراك بمشروع الرعاية الصحية اعتباراً من الخميس 1 فبراير وحتى 29 فبراير 2024.

مشروع علاج اتحاد المهن الطبية

وشدد أكد نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، أسامة عبدالحي، على أن مجلس اتحاد نقابات المهند الطبية يضع على رأس أولوياته تطوير مشروع علاج اتحاد المهن الطبية، لتقديم خدمة طبية أفضل للأطباء وأسرهم.

وكان قد أعلن  أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية، الدكتور محمد علاء الدين،  عن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج للأعضاء الراغبين في الاشتراك بالمشروع للمرة الأولى أو التجديد للعام الجديد 2024.

وبحسب ما أعلنه مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية  فإنه  تم استمرار إعفاء أسر الأعضاء من شهداء كورونا، من قيمة الاشتراك بالمشروع وتخفيض الاشتراك للأعضاء لمشتركين الذين تخطوا السبعين عامًا إلى 500 جنيه فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي