عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء جنازة الموسيقار جلال فودة في مسجد الحصري| صور

جنازة جلال فودة
جنازة جلال فودة

بدأت منذ قليل صلاة الجنازة على عازف الجيتار والموسيقار جلال فودة، أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ وذاك في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري.

جنازة الموسيقار جلال فودة

وظهرت أسرة الموسيقار جلال فودة في حالة حزن شديدة حيث يواسي كل منهما الآخر، وذلك في غياب جميع نجوم الوسط الفني عن حضور توديع الموسيقار الراحل رغم مسيرته الفنية الكبيرة مع العندليب عبد الحليم حافظ، ولم يكشف عن عزاء الراحل جلال فودة حتى وقتنا هذا.

جنازة جلال فودة 

وفاة جلال فودة 

وكان قد أعلن نجل جلال فودة وفاة والده من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه:"إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda  صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري".

جنازة جلال فودة 

 وحرص على نعي جلال فودة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث كتب عبر موقع فيسبوك، موجها رسالة للراحل جلال فودة وداعيا له بالرحمة والمغفرة: أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي..سأنام اليوم حزين..ولكن لا أقول إلا الحمد لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جنازة جلال فودة 

معلومات عن الراحل جلال فودة

جدير بالذكر أن جلال فودة هو عازف وموسيقي شهير يعزف على آلة الجيتار هووأحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ الذين شاركوا معه في الكثير من الأعمال الفنية التي لا تزال محفورة إلى الآن في أذهان المستمعين، ويعد آخر أعضاء الفرقة واخر ما تبقى من ريحة العندليب عبد الحليم حافظ.

من ناحية اخرى، كان قد توفى عبد الحليم حافظ في عام 1977، وذلك في مدينة لندن حيث كان يعانى من تليف بالكبد ودوالى بالمعدة والمرىء، بسبب اصابته بفيروس سى الذى أصيب به نتيجة تناوله لحقن الطرطير التى تعالج البلهارسيا، وهو مانتج عنها حدوث نزيف مستمر أدى على وفاته مع مرور الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي