عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. ماذا قالت إيناس مكي عن شقيقها؟

إيناس مكي وشقيقها
إيناس مكي وشقيقها أحمد مكي

تصدرت الفنانة إيناس مكي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة الحياة، حيث كشفت إيناس مكي عن حقيقة خلافها مع شقيقها أحمد مكي وعلاقتها بالزعيم عادل إمام، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

تصريحات إيناس مكي تجعلها في صدارة التريند 

حلت الفنانة إيناس مكي في أول أمس، ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، ورغم مرور أيام على تصريحاتها إلا أنها لازالت في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير حتى الآن، حيث لازال الجمهور يبحث عن ماذا قالت إيناس مكي عن شقيقها وحقيقة خلافهم معا.

إيناس مكي 

إيناس مكي تكشف حقيقة خلافها مع شقيقها 

أشارت إيناس مكي في تصريحاتها للإعلامي عمرو الليثي أنه لا يوجد خلاف بينها وبين شقيقها أحمد مكي وعلاقتهم جيدة جدا، لكنها لا تحب الحديث عنه في وسائل الإعلام وتحترم خصوصيته، موضحة: "أنا الأسئلة اللي تتقال ليا اللي تخصني فقط، وليس لي الحق أن أرد على أي شيء يتعلق بشقيقي أحمد مكي".

كما أوضحت أنها تعاونت معه في فيلم الحاسة السابعة والذي كان من تأليفه واخراجه، مؤكدة أن تعليقه لها: "انتي هتقعدي في البيت"، كان مجرد مزحة بسبب الشخصية المجنونة أو "اللاسعة" على حد وصفها التي قدمتها خلال أحداث العمل.

الفنان إيناس مكي 

إيناس مكي تكشف رسالة الزعيم عادل إمام لها

وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام، قالت إيناس مكي أن لديها ذكريات رائعة معه مشيرة إلى أن العمل معه ممتع بشكل كبير، وأشارت إلى رسالته لها التي جعلتها في سعادة بالغة وهي قوله بأنها من الوجوه المميزة والتي سيكون لها مستقبلا باهرا على الساحة الدرامية والفنية.

إيناس مكي وقصتها مع مسلسل لن اعيش في جلباب ابي 

ويذكر، أن إيناس مكي قد ذاع صيتها بعد دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي قدمته رفقة الفنان نور الشريف، واشتهرت بجملة "مستر هاج عبد الغفور"، وتألقت من خلاله بشكل كبير، لكن بشكل مفاجيء اختفت عن الأنظار ولم يعد لها ظهور كبير على الساحة الفنية، وكانت آخر أعمالها الفنية في الفترة الحالية ظهورها في فيلم اتنين للإيجار وذلك إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، وحقق العمل نجاح جدير بالذكر خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي