عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الكواليس.. حلا شيحة تروج لشخصيتها في مسلسل امبراطورية ميم| رمضان 2024

حلا شيحة- امبراطورية
حلا شيحة- امبراطورية ميم

بدأت الفنانة حلا شيحة تصوير مسلسل امبراطورية ميم الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي، وذلك من خلال صور لها أثناء كواليس تصوير العمل تنشرها بشكل مستمر على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حلا شيحة تشارك صورتها في مسلسل امبراطورية ميم 

شاركت حلا شيحة منذ قليل صورة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، مشوقة الجمهور لشخصيتها في مسلسل امبراطورية ميم المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، وعلقت عليها، قائلة: "يا ترى هيكون لبسي عامل ازاي في المسلسل.. امبراطورية ميم رمضان 2024".

حلا شيحة من مسلسل امبراطورية ميم 

وسبق وشاركت حلا شيحة منذ ساعات ماضية أيضا صورة لها من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية ميم وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري.

حلا شيحة في مسلسل امبراطورية ميم 

ويذكر، أن امبراطورية ميم يمثل عودة قوية للفنانة حلا شيحة للتمثيل وذلك بعد اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب بمجرد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، ولكن بمجرد انفصالها عنها، عادت حلا شيحة مرة أخرى لعادتها الطبيعية من خلع الحجاب والاعتذار لنقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هما صدر منها في حق الفن والفنانين، واكد نقابة المهن التمثيلية اعتذارها ورحب بها في الوسط الفني مرة أخرى.

حلا شيحة 

وكانت قد انتشرت أنباء تفيد مشاركة حلا شيحة في مسلسل أحمد العوضي الجديد والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 هو الآخر ولكن خرج العوضي ونفي تلك التصريحات وذلك خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، مشيرا إلى أن العمل من بطولة هدى المفتي وكارولين عزمي والفنانة سلوى عثمان ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024 

ويعد مسلسل امبراطورية ميم المقرر عرضه في رمضان 2024 من بطولة الفنان نور النبوي نجل الفنان الكبير خالد النبوي، وذلك في ثاني تعاون فني بينهم بعد مسلسل راجعين يا هوى وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

كما يشارك في مسلسل امبراطورية ميم أيضا الفنانة نشوى مصطفى وذلك بعد غياب سنوات عديدة، حيث أشارت الفنانة بأنها في غاية سعادتها لرؤيتها عمل مناسب لحجمها الفني وتاريخها يعيدها إلى ساحة الدراما مرة أخرى، خاصة وأنه يعمل على صنعه نخبة من أصحاب المهنة. 

تابع موقع تحيا مصر علي