عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة: لن احتفل بالعام الجديد لأنه سيكون احتفالا برائحة الدم

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة مؤثرة عن الاحتفال بالعام الجديد في ظل الاحداث الجارية التي تصيب غزة من قتل ومجاعة وإبادة جماعية في ظل صمت العالم عن ذلك، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر نص هذه الرسالة.

حلا شيحة: نحتفل بعام اختتم بالدماء والقتل والإبادة الجماعة 

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أيام قليلة و يبدأ عام جديد ،عام اختتم بالدماء و القتل و الابادة الجماعية ،مشاهد لن ننساها و لن ترحل من الذاكرة ، اي منطق او عقل يستوعب ما حدث، وتمنينا الالف المرات ان يكون مجرد كابوس لكنه الحقيقة التي رأها العالم و اصبحت هذي القضية قضية عالمية ينحني لها الجبين.

وتابعت حلا شيحة حديثها: فلسطين انتي الاجمل ،انتي الاقوي ،انتي الارض المقدسة ،انتي القدس ،انتي الموطن و الوطن لكل شهيد و شريف و مناضل و مقاتل ، لكل ام و طفل.

حلا شيحة: لن استطيع الاحتفال بعام جديد لانه سيكون برائحة الدماء 

وأضافت حلا شيحة في حديثها: لن استطيع الاحتفال بعام جديد ،سيكون احتفالاً برائحة الدم و جزء لا يتجزء من الروح و الجسد ينزف ،يتألم ،يصرخ، لكني أؤمن بالقدر و ان لرب الكون حكمة بالغة بأن ما يحدث الان هو صميم هي القضية..الظاهر شر اما الباطن يحمل الرحمه ،هذه قضية لن تموت و ان خُزلت لانها ببساطة قضية الله.

واختتمت: سلاماً لفسطين و شهاداءها و سلاماً لصمود ابناءها، واعلم يقيناً انها ستعود ،لانه وعد الله في كتابه ان تعود الارض لاصحابها.

حلا شيحة تعود التمثيل بعد غياب 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة حلا شيحة للعودة للساحة الفنية من جديد، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي، ويعد هذا أولى أعمالها الفنية بعد اعتزالها وعودتها للفن مرة أخرى، فضلا عن تصالحها مع نقابة المهن التمثيلية بالاعتذار عما بدر على لسانها من تصريحات تسيء للفن والفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي