عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. توقعته خبيرة الابراج ليلى عبد اللطيف وسخر منه الثنائى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي صدم الوسط الفني في الدقائق القليلة الماضية، بيكون أكثر الاخبار صدمه في عام 2024، حيث لم يتوقع الجمهور طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة وأن الاخير كان يحتفل منذ ساعات بعيد ميلادها، وسرعان مابدأ العديد من الجمهور يبحثون عن سبب هذا الطلاق.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

أعلن منذ قليل الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي طلاقهما رسميا عبر صفحتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، وذلك بطريقة متحضرة، مشيرين إلى أن كلا منهما يكن الاحترام والتقدير للشخص الآخر، وبعد إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بدقائق معدودة بدأ الجمهور في استعادة تصريحات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف والتي توقعت طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

خبيرة ابراج تتنبأ بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

مع بداية عام 2024 خرجت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لتكشف عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في هذا العام أو العام المقبل، فقالت خلال لقاءها مع برنامج نيشان: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز تقترت من مرحلة الانفصال في 2024 أو 2025".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وفي ذلك الوقت سخرت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من تصريحاتها، حيث أعادت ياسمين عبد العزيز نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها، قائلة: "يا ساتر يارب.. ما بلاش انتي يا ليلى"، بينما رد أحمد العوضي قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

آخر ما قاله أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز قبل الطلاق 

ويذكر، أن آخر رسالة وجهها الفنان أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبد العزيز قبل إعلان الثنائي طلاقهم، كان يهنئها فيها بعيد ميلادها، حيث قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، منذ ساعات قليلة: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي..  العمر كله أن شاءالله في صحة وسعادة ونجاح".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يثير الجدل

وكان قد أعلن الثنائي طلاقهم من خلال منشورات عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كتبت ياسين عبد العزيز: "تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير"، في حين كتب احمد العوضي: "تم الطلاق رسميا بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير"، وذلك حدث بشكل شيك ومتحضر دون أن يكشف الثنائي سبب هذا الطلاق المفاجئ الذي صدم العديد من المتابعين في الدقائق القليلة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي