عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل: «أهلًا بالبطل وائل الدحدوح في أرض الكنانة»

 الصحفى  وائل الدحدوح
الصحفى وائل الدحدوح

رحب الدكتور معتز الشناوى، المتحدث الرسمي لحزب العدل، بوصول الصحفى والإعلامى المناضل وائل الدحدوح للأراضي المصرية.
وأضاف،  اهلا بك أيها الصابر المحتسب الأبى، ندرك انك لا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله، وأنك على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت، فاهلا بك فى وطنك الثانى ارض الكنانة، والبيت الكبير لكل العرب.

المتحدث الرسمي لحزب العدل يدين  استمرار الاحتلال الإسرائيلي في استهدافه الفلسطينين 

وأدان المتحدث الرسمي لحزب العدل استمرار الاحتلال الإسرائيلي في استهدافه الفلسطينين كافة والصحفيين الذين يؤدون مهام عملهم والترصد لأسرهم بطريقة ممنهجة تتجاوز الخطورة الطبيعية التي تحملها مهنة الصحافة الميدانية.

 الدكتور معتز الشناوى: الاحتلال يستهدف الصحفيين بشكل متعمد ويقتلهم فى محاولات مستمرة لعدم كشف جرائم الإبادة العِرقية

وأضاف الشناوي في بيان رصده موقع تحيا مصر،  أن الاحتلال يستهدف الصحفيين بشكل متعمد ويقتلهم فى محاولات مستمرة لعدم كشف جرائم الإبادة العِرقية التي تقوم بها قوات الاحتلال، إذ تعدى عدد الشهداء الصحفيين لأكثر من 109 صحفي منذ بداية الحرب وحتى الآن.

السلطات المصريه تنجح في إدخال وائل الدحدوح من قطاع غزة للبلاد..ونقابة الصحفيين تتقدم بالشكر والتقدير

تتقدم نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج، وقد تواصلت النقابة مع الدحدوح بعد وصوله للجانب المصري من معبر رفح للاطمئنان عليه.

ووجه الدحدوح الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين  ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء في الجزيرة على دعمهم له مشيرا إلى أنه سيتوجه للخارج لاستكمال علاجه.

وإذ تشدد النقابة المصرية على مطالبها المستمرة بوقف العدوان الصهيوني على  فلسطين ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة فإنها تشكر كل أجهزة الدولة المصرية ومن بذل جهدا للمساعدة في قضية وائل الدحدوح وعلاج الجرحى الفلسطينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي