عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم ياسمين عبد العزيز.. نجوم تحدوا أشقاءهم من أجل أزواجهم وانتهت العلاقة بالفشل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز

دخلت عدد من النجمات في خلافات وأزمات مع أشقائهن يرصدها تحيا مصر، وذلك بسبب علاقتهم مع أزواجهن، ولكن باءت تلك العلاقة بالفشل، ولعل آخر هؤلاء النجمات هي الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز 

أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، خلال الساعات الماضية وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت: تم الانفصال الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز 

وجدير بالذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز كان غير راضٍ عن تلك العلاقة بدايًة من نشر ياسمين صورة تجمعها بالعوضي في عيد ميلادها قبل إعلان ارتباطهما، فكتب وائل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بصي يا ياسمين ياعبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة.. وانتى عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة في وشها لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد.. من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا.

لترد عليه ياسمين عبد العزيز  قائلة "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب 

وسبقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي دخلت في عداء مع شقيقها بسبب حسام حبيب، حيث أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانًا جديدًا عبر صفحته الرسمية، نقلًا عنها لإظهار الحقيقة كامله للرأي العام.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين، إن ما ورد على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، مجرد شائعات، وإنها أنهت عمله لعدم أدائه الدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

وأضافت أنها تعرضت إلى مؤامرة كبيرة، أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب، وبعض المقربين لها، إذ تعمد شقيقها ضربها وسحلها، مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها.

وأكدت في البيان أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأوضحت أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

خلاف النجوم مع أشقائهم 

وقال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.

وأضاف "عبدالوهاب" أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

وأوضح محمد عبد الوهاب أن حسام حبيب وسارة الطباخ يقفان أمام المستشفى الذي تتعالج به شيرين وأتوا بالصحافة لكي يقوم بالتشهير بها.

تابع موقع تحيا مصر علي