عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان السوري قصي خولي

قصي الخولي ووالده
قصي الخولي ووالده

توفى الإعلامي السوري عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفشل كلوي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العزاء، وحرصت وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين في سوريا على نعي وفاة خولي. 

أعمال قصي خولي القادمة

على الصعيد الآخر،  قال قصي الخولي عن أعماله القادمة في تصريحات يرصدها تحيا مصر: لا أعلم حتى الآن ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملًا اجتماعيًا لطيفًا.

قصي الخولي 

تصريحات قصي الخولي 

وأشار الفنان قصي خولي إلى أن إعادة تصوير الدراما الأجنبية وتحويلها لدراما عربية يعد تجربة سيئة، معقبًا: الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتاب وصناع الدراما، وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.

قصي الخولي 

وأضاف: أنا أراه عملاً غير قيم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح، وحتى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري.

وأوضح، لا أعيش حاليًا علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا، وأشار إلى أن السبب في ذلك شهرته فأصبح من الصعب اختيار شريكة حياة مناسبة.

وأكد قصي أنه يخشى أن يتم استغلاله بسبب شهرته، وبالتالي أصبح من الصعب أن يكون على طبيعته بحياته الحقيقية بعيدًا عن الشهرة أمام من سيختارها للزواج، وقال: لا أرى نفسي فاشلًا في الحب، بل سعيدًا وفخورًا بالتجارب العاطفية التي عشتها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج.

قصي الخولي يتحدث عن العلاقات العاطفية 

ولفت إلى أهمية الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية، وقال هما مفتاح نجاح أي علاقة، والزواج الناجح يقوم على مفهوم الشراكة، مؤكدًا أن الحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويتخذ شكل مختلف.

وتألق قصي خولي بطولة مسلسل وأخيرًا ويشارك فيه: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، برناديت حديب، شادي الصفدي، جوزيف عقيقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج لبناني.

وتدور قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 حول فتاة تدعى خيال، تتسم بقوة الشخصية وتعيش في فقر شديد، ولا تملك أي مستندات تثبت هويتها لأنها ابنة غير شرعية تولت رعايتها سيدة فقيرة، ووقوع خيال في حب رجلاً يدعى ياقوت، وهو سجين سابق حياته مضطربة وغير مستقرة، ومع تتابع الأحداث يورط نفسه مع بعض العصابات في ضحايا الإتجار بالبشر والقتل، إلى أن تحدث عملية خطف تقلب الموازين رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي