عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب منتخب السعودية: نستحق الفوز على عمان وكل شيء وارد حدوثه في كأس أمم آسيا

روبرتو مانشيني مدرب
روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية

قال روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بأنه سعيد بالفوز على منتخب عمان في أولى مواجهات منتخب السعودية في كأس أمم آسيا 2023، وأكد بأنه على الرغم من التأخر في النتيجة إلا أن الأخضر كان يستحق الفوز بالمباراة، وكانت هناك بعض الأخطاء في شوط المباراة الأول.

تصريحات مدرب منتخب السعودية روبرتو مانشيني بعد الفوز على عمان في كاس أمم اسيا 2023

وحقق منتخب السعودية الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا، وتمكن الأخضر أن يشارك منتخب تايلاند في صدارة المجموعة السادسة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث روبرتو مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على عمان.

وأضاف مانشيني في تصريحات من المؤتمر الحصفي عقب الفوز على عمان، منتخب السعودية في آخر 6 مواجهات استقبل هدف وحيد ومن ركلة جزاء فقط، والأهم في الفترة القادمة أن نحسن من مستوانا في المباراة الهامة القادمة، وأننا نستحق الفوز على منتخب عمان، خاصة في الشوط الثاني وصل الاستحواذ إلى 70% بجانب الفرص العديدة والهامة.

تصريحات روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية بعد الفوز على عمان في كاس أمم اسيا

وأكمل مانشيني تصريحاته، عبد الرحمن غريب لم يشارك في بداية المباراة لأنني لدي 26 لاعباً في القائمة الخاصة بمنتخب السعودية، ومن الصعب أن يشارك الجميع والأهم أن يكون ضمن الفريق الأساسي أو مع البدلاء ويشارك ويقوم بتغيير نتيجة المباراة كما حدث اليوم بكل تأكيد وساهم في تغيير النتيجة.

Image
مدرب منتخب السعودية

وواصل مانشيني تصريحاته، توليت تدريب منتخب السعودية منذ 4 أشهر فقط، وخضنا 4 معسكرات فقط ونحن بحاجة إلى الوقت من أجل تحسين الأداء ولابد أن نفعل ذلك على الرغم من أن 4 أشهر غير كافية، وكل شيء ممكن في كأس أمم آسيا ونلعب البطولة خطوة بخطوة.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب السعودية وعمان في كاس أمم اسيا 2023

وعلق روبرتو مانشيني على اللاعبين المستبعدين من قائمة منتخب السعودية مؤخراً وقال، لقد تحدثت بالأمس على الأمر وقمت بالرد على الأسئلة، وليس لدي شيء ضد أي لاعب والأمر انتهى بالنسبة لي.

Image
منتخب السعودية

واختتم روبرتو مانشيني تصريحاته، أنا سعيد بجميع اللاعبين الموجودين معي في منتخب السعودية، والجميع قدم مستوى مميز خلال مواجهة عمان اليوم، والأخطاء التي حدثت في الشوط الأول اعتيادية، ولكننا لعبنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز كما أكدت.

تابع موقع تحيا مصر علي