عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني لمتداولي نبأ انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز: كفايا شماته وتلقيح

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة يرصدها تحيا مصر للشامتين بانفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، معربة عن حزنها الشديد لطلاقهم المفاجئ بعد قصة حب جمعتهما.

تعليق رضوى الشربيني على انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي 

وغردت رضوى الشربيني في تدوينة عبر موقع X قائلة: طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي من اكتر الاخبار المحزنة بالنسبالي.. كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم وربنا يعمل اللي فيه الخير.

رضوى الشربيني 

من جانبه، قالت رضوى الشربيني خلال تقديمها برنامج "هي وبس"، عبر قناة "سي بي سي سفرة" عن سجدة زوجة حسن شاكوش في فرحهم، "ست فرحانة بتعبر عن فرحتها وشعورها، وهي شايفة إن حسن شاكوش الراجل اللي تعمله الحركة دي في الفرح قدام الناس، وصحيح هي حركة أوفر جدا، وآخر حاجة نشوفها لاعيبة يسجدوا لما يجيبوا جون، والعرايس لما تبقى فرحانة أوي وسعيدة تبوس إيد جوزها أو كتفه أو تحضنه، ولكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، مشوفناهاش"

الإعلامية رضوى الشربيني 

رضوى الشربيني تدافع عن زوجة حسن شاكوش 

وتابعت رضوى الشربيني، أن كل شخص من حقه أن يعبر عن طريقة فرحته بالطريقة التي تعجبه، وهي رأت أنها الطريقة التي تعبر عن فرحتها لأنها تزوجت حسن شاكوش، مردفة: "مشكلتنا في المنظر دا، ويا ريت مفيش ولا واحدة تعمله عشان ميبقاش تريند، وكل واحدة نشوف لها صورة ساجدة في الفرح بتحمد ربنا على عريسها".

وتحدثت للسيدات قائلة عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام: «لكل امرأة وقفت امام قسوة هذه الحياه استحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس...تحية لكى يا من كنتى فارسة أحلامك...تحية وتقدير إلى «تاء التأنيث» التي دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوة وحب وعطاء.. كل عام وانتن امهات واخوات وبنات وصديقات وزوجات رائعات».

رسالة رضوى الشربيني للراغبين في خلع الحجاب

ووجهت رضوى الشربيني رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب عبر برنامجها هي وبس قائلة:«كل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها.. اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة».

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: «أنتي أحسن عند ربنا مننا كلنا»، وانهالت العديد من الانتقادات على تصريح رضوى الشربيني إذ أكد الكثيرون أن تصريحها لا يخلق سوى مزيد من العنف ضد المرأة ويشجع المتحرشون على التحرش بغير المحجبات.

تابع موقع تحيا مصر علي