عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محصلش بشكل شيك.. رضوي الشربيني تكشف مفاجأة عن انفصال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، على انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك  للمرة الثانية.

تحيا مصر

تصريحات رضوى الشربيني عن شيرين عبد الوهاب 

وقالت رضوي الشربيني في برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة cbc سفرة، أن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تم بعد السفر إلى السعودية من أجل إحياء شيرين حفلة هناك.

تعليق رضوي الشربيني على انفصال شيرين عبد الوهاب 

وعرضت رضوي الشربيني  تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية، موضحة أن الانفصال لم يحدث بالشكل الشيك الذي صدرته شيرين عبد الوهاب، ولكن حدث صداما بين الثنائي وهما على متن الطائرة، لافتة أن السبب كان في رغبة شيرين بالانفصال ورغبة حسام التدخل بحياتها الفنية.

وأشارت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال.

وتابعت، أن محامي شيرين أخبرها إن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وكذلك صحتها بخير، وهي لا ترغب إلا العودة لجمهورها وحياتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن حالتها بعد انفصالها

هذا وقالت شيرين عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز 

حنان يوسف بعد ردود الأفعال الإيجابية على سفاح الجيزة: توقعنا أنه يحصل ضجة لأن المسلسل معمول باحترافية 

ودائمًا ما تتصدر النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب عناوين الأخبار وتريند محرك البحث الشهير جوجل بعلاقتها مع حساب حبيب الذي اُتهم بأنه تسبب في إدمانها وحلاقة شعرها وذلك قبل انفصالهما الأول الذي دخل على خطه شقيقها محمد عبد الوهاب حيث اتهمته أنه أدخلها المستشفى دون إرادتها واعتدى عليها وهو ما نفاه 

تابع موقع تحيا مصر علي