عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب مفاجئ حول وفاة والد قصي خولي.. تعرف عليه

قصي خولي ووالده
قصي خولي ووالده

حرص الفنان السوري قصي خولي على نعي وفاة والده، وذلك عبر حسابه  الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالتزامن مع بحث الجمهور عن سبب وفاة قصي خولي.

نعي قصي خولي لوالده

وقال قصي خولي عن والده في تعليق يرصده تحيا مصر: ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا. ترّجل أبي. إلى اللقاء سيدي ومعلمي. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي .من أمن بي وإن مات فسيحيا.

نعي قصي خولي لوالده

جنازة وعزاء والد قصي خولي 

وعن تفاصيل العزاء والجنازة أوضح قصي خولي، تقام صلاة الجناز لراحة نفسه في تمام الساعة 1 من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 18 كانون الثاني 2024 في كنيسة ماريوسف - الجنينة - ضهر صفرا - طرطوس.

قصي خولي ووالده

وأضاف، تقبل التعازي في صالة فندق القيصر. أوتستراد طرطوس اللاذقية. يوم الخميس من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 2، ومن الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء.

سبب وفاة والد قصي خولي 

ويعود سبب وفاة والد قصي خولي، إلى تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفشل كلوي وهو ما اضطر إلى نقله للمستشفى ليتلقى الرعاية اللازمة.

من جانبه، تحدث قصي خولي عن مشاريعه الفنية القادمة قائلًا: لا أعلم حتى الآن ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملًا اجتماعيًا لطيفًا.

ولفت الفنان قصي خولي إلى أن إعادة تصوير الدراما الأجنبية وتحويلها لدراما عربية يعد تجربة سيئة، معقبًا: الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتاب وصناع الدراما، وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.

وتابع، أنا أراه عملاً غير قيم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح، وحتى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري.

واستطرد، لا أعيش حاليًا علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا، وأشار إلى أن السبب في ذلك شهرته فأصبح من الصعب اختيار شريكة حياة مناسبة.

وأوضح قصي خولي أنه يخشى أن يتم استغلاله بسبب شهرته، وبالتالي أصبح من الصعب أن يكون على طبيعته بحياته الحقيقية بعيدًا عن الشهرة أمام من سيختارها للزواج، معقبًا: لا أرى نفسي فاشلًا في الحب، بل سعيدًا وفخورًا بالتجارب العاطفية التي عشتها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج.

وأكد على أهمية الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية، وقال هما مفتاح نجاح أي علاقة، والزواج الناجح يقوم على مفهوم الشراكة، مؤكدًا أن الحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويتخذ شكل مختلف.

جدير بالذكر، أنه حقق قصي خولي نجاح واسع في مسلسل وأخيرًا بطولة: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، برناديت حديب، شادي الصفدي، جوزيف عقيقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج لبناني.

تابع موقع تحيا مصر علي