عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يواجه قطر وديا اليوم على أرض الشهامة

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يقص اليوم المنتخب الأوليمبي شريط مبارياته الودية في معسكره الجاري بمدينة دبي بلقاء قطر الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويستكمل بعدها المنتخب الأوليمبي سلسلة من مبارياته الودية مع منتخبات : الإمارات والسعودية والعراق فى الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب مصر الأوليمبي يواجه قطر وديًا 

وكان المنتخب الأوليمبي المصري قد بدأ مرحلة الإعداد للأولمبياد فى أعقاب احرازه فضية أفريقيا وتأهله وصيفا للقارة بعد بطولة شهدت تألق لافت للانظار من كل اللاعبين.

تفاصيل مران منتخب مصر الأوليمبي بالأمس قبل مواجهة قطر 

أدى المنتخب الأوليمبي مرانه الأول والوحيد بملعب الاتحاد الإماراتي أمس استعدادا للقاء قطر اليوم فى أول مبارياته الودية الدولية بمدينة دبي التي تقام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويستكمل بعدها المنتخب الأوليمبي سلسلة من مبارياته الودية مع منتخبات الإمارات والسعودية والعراق في الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة فى أولمبياد "باريس 2024".

وشهد التدريب مراجعة الخطة والطريقة المقرر أن يلعب بها المنتخب من جانب ميكالي المدير الفني للمنتخب ومساعديه تياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليوناردو مخطط الأحمال وجواو محلل الاداء، وتابع المران الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب ورئيس البعثة رفقة محمود حرب المدير الإداري.

قائمة منتخب مصر لدورة دبي الودية بالإمارات 

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في دورة دبي الودية بالإمارات استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

وتواجد منتخب مصر في نهائيات أولمبياد باريس 2024، حيث قدم الفراعنة أداءًا رائعًا في البطولة، وخسروا في النهائي أمام المغرب بعد طرد محمود صابر نجم المنتخب والذي أحرز الهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري- محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد طارق - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس- محمد حمدي إبراهيم - أحمد محمود - أحمد حسام - محمد مغربي - أحمد رضا - أحمد عيد.

خط الوسط: محمود صابر - أحمد عاطف - مصطفى سعد ميسي - عمر خضر - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - ماجد هاني - محمد محمد شحاتة - محمود جهاد.

خط الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل. 

تابع موقع تحيا مصر علي