عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعداداً لمباراة غانا

منتخب مصر الاول
منتخب مصر الاول

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا

ويواجه منتخب الفراعنة بنظيره الغاني، غداً الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الغاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويدخل الفراعنة المباراة من أجل تصحيح المسار بعد التعادل أمام موزمبيق بهدفين لكل منهم خلال المباراة التي إقميت يوم الإثنين الماضي، وظهر المنتخب الوطني بمتسوي ضعيف وفشل في تحقيق أول فوز له ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر
منتخب مصر

فيما وسجل مصطفي محمد الهدف الأول لمنتخب مصر فى شباك منتخب موزمبيق ليختتم محمد صلاح ويسجل الهدف الثاني.

منتخب مصر
الفراعنة

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا. 

أرقام منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا عبر التاريخ

لعب منتخب مصر26 مباراة افتتاحية من قبل في كأس أمم أفريقيا وحقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 والتعادل في 6 مواجهات، وسجل منتخب مصر 49 هدفاً واستقبل 22 ويبحث منتخب مصر عن الهدف رقم 50 في المباريات الافتتاحية في كأس أمم أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي