عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اترفض راح مخلص على أبوها.. تفاصيل جريمة جزيرة الواسطى بأسيوط

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة جزيرة الواسطى بمحافظة أسيوط، والتي وقعت أحداثها المأساوية في تلك الجزيرة التابعة لمركز الفتح، حيث سطر شابا يدعى سيد نهاية مروعة لفلاح بعدما رفض الأخير زواجه من ابنته، وقام بالاتفاق على زواجها من شخص آخر، ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة جزيرة الواسطى والتي سطرت فيها محكمة جنايات أسيوط عقوبة رادعة للمتهم بمعاقبته بالسجن المؤبد عما أسند إليه.

تفاصيل جريمة جزيرة الواسطى

أحداث جريمة جزيرة الواسطى، وقعت في مركز الفتح بمحافظة أسيوط، حيث أعجب المتهم سيد بفتاة في القرية تدعى إيمان وتعلق قلبه بها من النظرة الأولى كما يقولون واتخذ قرارا بالتقدم إلى أسرتها للزواج منها، وبالفعل علم المتهم بمنزل الفتاة التي وجدت مقعدا لها في عقله ووجدانه، وقام بالذهاب إلى منزلها ومقابلة والدها وأخبره بأنها شاهدها في القرية وقام بالسؤال عليهم، ومن هنا بدأت وقائع الجريمة المأساوية.

ذهب سيد إلى منزل أسرة إيمان ابنة المجني عليه في جريمة جزيرة الواسطى، وأخبر والدها برغبته في الزواج منها إلا أن والدها صدمه بالرد الذي كان سببا في التفكير الشيطاني للمتهم، وحاول الإلحاح على والدها إلا أنه فشل في ذلك، حتى شاهد والد إيمان في الشارع أثناء سيره برفقة ابنته اثناء التجهيزات لجوازها من شخص أخر، فقرر الانتقام منه.

سيد قتل أبو ايمان بعد ما اترفض

جلس سيد المتهم في جريمة جزيرة الواسطى، مع شيطانه وبدا في سرد مخططا للانتقام منه، وحينها شاهد المجني عليه وابنته اثناء عودتهم سيرا في شوارع القرية، وحال مرورهم من أمام منزلهم يحملان تجهيزات الزواج، قام بسب إيمان وهدد المجني عليه والدها قائلا له «أنا هندمك ولا هتفرح بيها ولا بعيالك» وأنه سيقوم بإنهاء حياته.

وقام سيد برصد تحركات المجني عليه، حتى علم يوما أنه يخرج عقب صلاة الفجر لشراء الخبر من أحد مخابز القرية، وقام في صباح الجريمة بالتسلل والتربص بالمتهم ثم اقترب منه وأطلق عليه النار من الخلف حتى تأكد من سقوطه جثة هامدة وما أن تأكد من وفاته حتى تركه وفر هاربا.

المؤبد لقاتل فلاح أسيوط

تعود وقائع جريمة جزيرة الواسطى إلى فجر يوم 22 أكتوبر 2022 أثناء ذهاب المجني عليه لشراء الخبز بالقرية وقام بإمطاره بوابلا من الأعيرة النارية حتى تمكن من القضاء عليه، وتم إحالة القضية إلى المحكمة التي عاقبته بالسجن المؤبد لقتله فلاح بسبب رفض الأخير زواجه من ابنه.

تابع موقع تحيا مصر علي