عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العمروسي يكشف مفاجاة عن فارق العمر بينه وبين خطيبته مي فاروق

محمد العمروسي ومي
محمد العمروسي ومي فاروق

كشف الفنان المصري محمد العمروسي مفاجأة عن فارق العمر بينه وبين خطيبته المطربة مي فاروق، حيث أكد على أنه هو الذي يكبرها وليس العكس كما تداول البعض.

فارق العمر بين محمد العمروسي ومي فاروق 

وكتب محمد العمروسي في منشور يرصده تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك أنت شخصيًا أول مرة تسمعها في حياتك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر.. أنت مش شوفتي بطاقتي يا بنتي، في إشارة منه إلى خطيبته مي فاروق

منشور محمد العمروسي 

محمد العمروسي يحقق نجاح واسع بمسلسل رسالة الإمام

وتألق الفنان محمد العمروسي بمسلسل رسالة الإمام، وتدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

محمد العمروسي ومي فاروق 

ويشارك في بطولة مسلسل رسالة الإمام  خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، محمد العمروسي، خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

تعليق محمد العمروسي على تريند انتش واجري 

وعن تريند انتش واجري، قال محمد العمروسي: انا مش بلوم على هيثم صاحب الكلمة التافهه انا بلوم على الإعلام والفنانين والمسئولين عن رفع علام مصر وسط دول العالم انه يصدر قد ايه احنا شعب تافه وجاهل وحقهم انهم يشوفونا عالم تالت متخلف بسببكم.

وتابع، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم بجد انتم صنعتم فى كل شاب وشابه بيحاول يتعلم او يجتهد الاحباط لان الجهل دلوقت هو اللى راكب الطريق بمساعدتكم انا اسف انى جبت اولادى فى الزمن ده ربنا يستر عليهم وعلى أولادكم جميعاً بس احنا فى زمن الجهل بتصنعوا الوحش اللى هياكل اولادكم ياريت نركز شويه والنبي عشانهم.

جدير بالذكر أنه تفاجئ الجمهور بنبأ خطوبة الفنان محمد العمروسي والمطربة المصرية المتألقة مي فاروق. 

تابع موقع تحيا مصر علي